المحتوى الرئيسى

ريكى جيرفيه وكيدا خضر رمضان بطلا مسلسل الكوميديا الجديد Greenlight - German Genius - اليوم السابع

11/28 19:10

أعلنت شركة وارنر ميديا ​​الألماني أن الممثل ريكي جيرفيه سيقوم ببطولة المسلسل الكوميدي التلفزيوني الجديد Greenlight - German Genius، المسلسل الساخر المكون من ثمانية حلقات مبني على تبادل حقيقى لـ تغريدات على موقع Twitter بين جيرفيه والممثل اللبناني كيدا خضر رمضان في خلال عام 2018، حيث أشاد الممثل الكوميدي ريكي جيرفيه بأداء الممثل كيدا خضر رمضان في المسلسل الألمانى 4 Blocks.

في المسلسل الكوميدي الجديد سيلعب رمضان وجيرفيه  نسخًا خيالية من نفسيهما، حيث يقنع  رمضان، صديقه جيرفيه بمنحه حقوق التعديل الألماني، فقط لمواجهة عقبات الإنتاج في الأعمال الكوميدية، وإلقاء النكات على الجمهور الألماني.

بدأ التصوير المسلسل الكوميدي الجديد Greenlight - German Genius في برلين، حيث يشارك الممثلون والموسيقيون والكوميديون الألمان في تمثيل العديد من الممثلين الألمان، يشمل طاقم الممثلين ديتليف باك وفريدريك لاو وتوم شيلينج وفيسيل جيلين وأولي شولز وهايك ماكاتش وكاترين باورفايند.

وصرحت أحدى منتجات المسلسل الكوميدى الجديد Greenlight - German Genius ، أنكي جريفيندر: "سيلعب المسلسل الكوميدى الجديد على السخرية من المشهد الإعلامي الألماني".

4 Blocks هو مسلسل درامي ألماني من بطولة رمضان علي "طوني" حمادي زعيم عصابة مخدرات في برلين الذى تربطه صلات بعائلات الجريمة العربية، وحاز المسلسل الألماني على عديد من الإشادات الإيجابية من النقاد في ألمانيا وفاز بستة جوائز تلفزيونية ألمانية.

وكان قد شارك الممثل ريكي جيرفيه في بطولة فيلم الأنيمشن ، The Willoughbys، صوتيا، الذى طرح على منصة نيتفلكس في 22 أبريل من العام الماضى 202، ووصلت مدته إلى ساعة و 32 دقيقة، دار العمل فى إطار عائلى، وكوميدى ودراما، فيلم الأنيمشن، The Willoughbys، من بطولة ويل فورت، مارتن شورت، أليسيا كارا، جين كراكوفسكي، ريكي جيرفيه، مايا رودولف، تيري كروز، سين كولين، شانون تشان كينت، ريبيكا حسين، ومستوحى من كتاب المؤلف لويس لورى الذى يحمل نفس الاسم، ومن تأليف كريس بيرن، مارك ستانلي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل