المحتوى الرئيسى

بعد طرح أسماء مغمورة.. برشلونة يستفسر عن حالة نجم شهير كبديل لصفقة توريس!

11/28 18:50

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن رحلة المدير الرياضي لبرشلونة، ماتيو أليماني، إلى مدينة مانشستر الإنجليزية لم تكن فقط من أجل محاولة التعاقد مع فيران توريس، بل تضمنت الاستفسار أيضًا عن وضع أنتوني مارسيال.

ويعاني مارسيال من تهميش كبير هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، كما أشارت بعض التقارير أن الاتجاه حاليًا هو خروج الدولي الفرنسي في يناير ول و على سبيل الإعارة.

برشلونة يبحث أمر مارسيال، فاللاعب صاحب الـ25 عامًا يمكنه اللعب جيدًا في مركز الجناح، كما يمكن الاستفادة منه في العمق، وهو ما يحتاجه الكتلان تمامًا.

كما قد تتساهل إدارة مانشستر يونايتد في إعارة مارسيال وتساهم بجزء من راتبه، وهو ما من شأنه أن يساعد برشلونة كثيرًا في ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة بكامب نو.

اقرأ أيضًا.. صحيفة كتالونية: ديمبيلي يصدم برشلونة

الأمر في اللحظة الراهنة يتوقف على ما سيقرره المدير الفني الجديد المؤقت، رالف رانجنيك، والذي سيصل لتدريب الشياطين الحمر بعد مباراة تشيلسي هذا الأسبوع وحتى نهاية الموسم الراهن.

ويجد مارسيال نفسه في منافسة شرسة للغاية مع جادون سانشو وماركوس راشفورد وماسون جرينوود، كما أن تراجع مستواه بالعام الماضي كان كافيًا لتفضيل أولي جونار سولشاير خيارات أخرى عليه.

Vintage @AnthonyMartial ☄️

The Frenchman was on target at Stamford Bridge in 2️⃣0️⃣1️⃣8️⃣ #MUFC | #GoalOfTheDay pic.twitter.com/Vfe7rcABnR

— Manchester United (@ManUtd) November 28, 2021

هذا الموسم، لم يلعب نجم موناكو السابق سوى 357 دقيقة فقط مقسمة على تسع مباريات، ولم يبدأ أساسيًا سوى في مباراتين من 6 لعبهم بالدوري الإنجليزي، أما سجله التهديفي فهو متواضع للغاية بإحرازه لهدف وحيد على كل الأصعدة.

تبقى الإشارة إلى أن عقد مارسيال لا يزال ممتدًا حتى صيف 2025 مع مانشستر يونايتد.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل