المحتوى الرئيسى

لا ميسي ولا صلاح .. زيدان يكشف عن مرشحه للكرة الذهبية

11/28 18:50

أكد المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان أن كريم بنزيما أنه هو مرشحه للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، وذلك بعد ترشيحه لها من قبل الكثيرين في الآونة الأخيرة.

ويقدم نجم ريال مدريد كريم بنزيما انطلاقة موسم استثنائية جعلته أحد أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية في نهاية العام الجاري.

وتألق بنزيما رفقة المنتخب الفرنسي في المباراتين الأخيرتين، حيث سجل ثنائية في شباك كازاخستان قبل أيام.. وبالأمس، سجل هدفًا في شباك منتخب فنلندا في تصفيات كأس العالم.

Le but de Karim Benzema !!!!!!! #FINFRA #FiersdetreBleus pic.twitter.com/O5MFmAOHtE

— Equipe de France ⭐⭐ (@equipedefrance) November 16, 2021

وبعد نهاية مباراة فنلندا قال كريم بنزيما: “أردنا إنهاء المباراة الأخيرة بشكل جيد وأن نحترم فنلندا، لقد أنهينا المباراة بالفوز، على المستوى الشخصي أنا سعيد بالمشاركة، التسجيل والفوز بالمباريات، أنا سعيد جدًا أتمنى أن أستمر في العمل بشكل جيد وأن أستمر في تسجيل الأهداف دائمًا”.

وحول التتويج بالكرة الذهبية لم ينكر حلمه بها حيث قال بشكل صريح: “بالنسبة لي، أتمنى الفوز بالكرة الذهبية”.

بنزيما هذا الموسم أكثر من سجل بين لاعبي الليجا برصيد 10 أهداف، وأكثر من قدم تمريرات حاسمة برصيد 7 تمريرات.

كريم الذي سمع أمس المدرجات تطالب بفوزه بالكرة الذهبية لموسمه الرائع لديه الآن 13 هدفًا منها أربعة في دوري الأبطال بينما قام البرازيلي بتسجيل 9 أهداف. الثنائي سجل 22 هدفًا من 35 أي بنسبة 62.8٪ من أهداف الميرنجي.

بالإضافة إلى الأهداف يتصدر الاثنان التمريرات الحاسمة. 8 تمريرات حاسمة جاءت من قدمي بنزيما و5 تمريرات أخرى من فينيسيوس.

هذه هي الأرقام التي توضح أن هذا الثنائي هو حاليًا أقوى فيتامين متاح لكارلو أنشيلوتي، إنهما غير قابلان للمس. أمس وبدون رودريجو أظهر كارليتو أنه لا يؤمن كثيرًا بأسينسيو وهازارد بحسب تقرير ماركا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل