المحتوى الرئيسى

«الأقصر الأزهرية» تعقد التصفيات النهائية لمسابقة «الملتقى الفكري» (تفاصيل) | المصري اليوم

11/28 18:22

أعلنت منطقة الأقصر الازهرية، إقامة التصفيات النهائية لمسابقة الملتقى الفكري لمكاتب الخدمة المدرسية على مستوى منطقة الأقصر «فتيات» للمراحل التعليمية( الإبتدائية- الإعدادية- الثانوية) صباح الأحد وتحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة .

«الأقصر الأزهرية»: إعلان الفائزين بمبادرتي فارس المتون والمترجم الناشئ

«وعظ الأزهر» يعقد ندوات ولقاءات مفتوحة بمقاهي ومراكز شباب الأقصر

«الأقصر الأزهرية» تعلن أسماء الفائزين بمسابقة القرآن الكريم

وأسفرت النتيجة عن فوز التلميذة: ريتاج أحمد محمد معهد كوم البعيرات بالمركز الأول وجاءت في المركز الثاني تسنيم محمود أحمد معهد الحرمين وذلك عن المرحلة الإبتدائية.

وفي المرحلة الإعدادية تمكنت الطالبة منة أحمد عيد معهد فتيات الدير من الفوز بالمركز الأول بينما جاءت جني محمد عبدالحميد معهد فتيات القرنة في المركز الثاني فيما حصلت شيماء أحمد سلامة معهد فتيات الدير على المركز الثالث.

أما في المرحلة الثانوية فقد نجحت الطالبة أمل سلطان محمود معهد فتيات الدير من الحصول على المركز الأول وجاءت رقية صفوت سيد معهد نجع حماد في المركز الثاني وجاءت ندي بغدادي سيد فتيات البياضية في المركز الثالث.

وأشرف على تنفيذ المسابقات: أحمد عبادي أحمد مدير عام المواد الثقافية وعبدالجليل محمد عبدالجليل مدير رعاية الطلاب والدكتور يحيى عبدالسلام محمد الموجه العام وسوزان عبدالعزيز مسؤول مكتب الخدمة المدرسية وعلا محمد الأخصائية النفسية برعاية الطلاب .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل