المحتوى الرئيسى

انطلاق «مارثون» الإنتخابات الطلابية بجامعة طنطا

11/28 18:18

قام الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، اليوم، بجولة في كليات الجامعة بمجمع كليات سبرباى والمجمع الطبى تفقد خلالها سير العملية الانتخابية للجولة الأولى لانتخابات اتحادات الطلاب بكلية الحقوق بحضور الدكتور مصطفى ابوعمرو عميد كلية الحقوق 

وخلال الجولة، أشاد الدكتور  محمود ذكى بالإقبال الكبير من الطلاب على المشاركة في الانتخابات.

 مؤكداً أن الجامعة قد استعدت بتنفيذ خطة متكاملة لضمان اجراء العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة، حيث تم توفير صناديق زجاجية  لكل كلية وحث الطلاب على المشاركة.

أوضح رئيس الجامعة أن إجمالي عدد الطلاب اللذين يخوضون الانتخابات الطلابية لهذا العام 2020 / 2021 بلغ 859 طالباً وطالبة من بينهم 478 طالب و381 طالبه،  وشدد رئيس الجامعة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من حيث مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة الطبية أثناء التقديم أو الاقتراع للحفاظ على سلامة وصحة الجميع.

ومن المقرر أن يتم الفرز وإعلان النتائج نهاية اليوم، على أن تجرى جولة الإعادة غداً الإثنين، ثم تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء 30 نوفمبر، وانتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم الأربعاء 1 ديسمبر، على أن تختتم الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم الخميس 2 ديسمبر 2021.

اقرأ أيضاً: قوافل جامعة طنطا الطبية قدمت خدماتها العلاجية بالمجان لـ 1156 مواطنًا بزفتى

وفى سياق الخبر أعلنت مديرية الطب البيطري بالغربية  بالتنسيق مع مسؤولي جامعة طنطا الاستمرار في تنفيذ أعمال القوافل البيطرية المجانية بالقري الأكثر احتياجًا على مستوى مراكز المحافظة الثمانية خاصة بمركز ومدينة زفتى.

وجاء ذلك في إطار المشاركة في تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية «حياة كريمة»، والتي تعد القافلة رقم 28 من إجمالي 54 قافلة التي سيتم تنفيذها بقري مركز ومدينه زفتي.

وقد أكد الدكتور حاتم كمال أنور مدير مديرية الطب البيطري بالغربية، أن هناك توجيهات عاجلة من جهة السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية ورئيس هيئة الخدمات البيطرية بالتنسيق مع جامعة طنطا بالتدشين القافلة بنطاق قرية دمنهور الوحش التابعة لمركز ومدينة زفتي ضمن فعاليات مبادرة حياة كريمة.

وأضاف أنور، أن تلك القافلة شارك خلالها العديد من الأطباء البيطريين المتخصصين بجميع التخصصات من ديوان عام المديرية وأطباء الإدارة البيطرية بمركز زفتي، وخلال القافلة تم تقديم العلاج والكشف بالمجان والفحص التناسلي وعددها 246 حيوان من مختلف الأنواع وتقديم العلاج المناسب لها مع استخدام أجهزة السونار إلى جانب التوعية والإرشاد للمربين.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل