المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | إياد نصار : تقديمى لشخصية حسن البنا لا يقل صعوبة عن تقديمى لشخصية الشهيد محمد مبروك

11/28 20:05

أقيمت منذ قليل، ندوة بعنوان مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية، بحضور المخرج بيتر ميمي والسيناريست هاني سرحان ويناقشهم الإعلامي عمرو عبدالحميد، وذلك علي هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ ٤٣.

وقال إياد نصار خلال فاعليات الندوة : من قبل مسلسل الجماعة كنت أبحث عن دور جيد، واختيار وحيد حامد لي في الجماعة كان شرف كبير وشعرت إني في مشروع سيعيش، ليس من أجل التسلية. 

واستكمل : تقديمي لشخصية حسن البنا لا يقل صعوبة عن تقديمي لشخصية الشهيد محمد مبروك، وعندمت قابلت أسرة الشهيد كنت خايف ووعدتهم إن الناس ستشاهد الشهيد مبروك مثلما عاشوا معه، ولكن شخصية حسن البنا كانت صعوبتها أني كنت بقدم شخصية بكرهها في الحقيقة.

وأضاف : في رمضان الماضي اتعزمت علي فطار من دفعة محمد مبروك وقالولي إني قدمت الشخصية مظبوط وحركته وحتي تفاصيل مشيته في الحقيقة، وإكراما للشهيد مبروك قررت إنى لن أشارك في أي عمل آخر في رمضان الماضى. 

وعن بيتر ميمي قال إياد : بيتر مخرج بيعرف يخلق جو يطمن الممثلين، خاصة وقت تصوير مسلسل الاختيار، ووجدت حالة من الأمل عندما سافرت إلي الأردن والعراق ووجدت الجمهور يطالب بتقديم مسلسل مثل الاختيار في بلدهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل