المحتوى الرئيسى

القاهرة السينمائي- إياد نصار: تأثير "الاختيار" وصل للأردن وعرضوا علي تقديم عمل مثله | خبر

11/28 17:10

تحدث الفنان إياد نصار عن فكرة تقديمه لشخصية "حسن البنا" في مسلسل "الجماعة" وشخصية الشهيد "محمد مبروك" في مسلسل "الاختيار".

وقال إياد نصار خلال الحلقة النقاشية التي أقيمت ظهر اليوم ضمن فعاليات الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تحت عنوان "مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية"، "من قبل الجماعة أنا بدور على دور حلو ومشروع ولقيته في الجماعة مع وحيد حامد ومحمد ياسين ولقيته مشروع هيعيش وأنا حابب أكون في المشاريع دي وتقديمي لحسن البنا لا يتناقض لتقديمي شخصية محمد مبروك".

وعن صعوبات شخصية "حسن البنا" كنت أقدم فكر عكس ما أؤمن به، أما في شخصية "مبروك" كانت الفكرة ثقيلة، كنت أقول لأسرته أنني لن أوعدهم بأن أكون هو على الشاشة وحاولت من خلال جلسات مع عائلته أن أفهم شخصيته قائلا "اللقاء مع أسرته كنت خايف أروح افتح جرح بس اكتشفت أن أنا الأضعف هما أقوياء جدا ومبخلوش عليا بأي حاجة"، ومن الصعوبات التي واجهته أنه لا يوجد مادة أرشيفية عنه لطبيعة مهنته، مضيفا:"في رمضان اتعزمت على فطار من دفعة محمد مبروك وقالولي كنت بتتحرك زيه".

وكشف إياد نصار أنه فوجئ عند ذهابه إلى الأردن أن تأثير مسلسل "الاختيار" وصل إلى هناك وأنهم عرضوا عليه أن يقدم عملا مثل "الاختيار" لأن الوطن العربي بأكمله لديه نفس المشكلة لكن مصر استطاعت النجاة وباقي الدول العربية في الطريق.

وحكى إياد نصار أنه قرر أن يظهر في مسلسل "الاختيار2" فقط في رمضان وقال لزوجته "هي دي الفلوس اللي جاية الفترة دي لأن مش عايز حد يفتح قناة يلاقيني بجسد شخصية تانية".

وشارك في الندوة المخرج بيتر ميمي والمؤلف هاني سرحان وأدارها الإعلامي عمرو عبد الحميد، وكان على رأس الحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة ومحمد حفظي رئيس المهرجان، وبشرى وأحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من النجوم.

لا يفوتك: حلقة جديدة ومميزة من برنامج «تحليل النغمات مع عمك البات» عن فنانة الفنانة أنغام

راقصة وممرضة ... تفاصيل شخصية ريهام عبد الغفور في مسلسل "قانون العمل"

في أول ظهور بعد الشفاء ... ياسمين عبد العزيز تبكي أثناء حديثها عن رحلة مرضها: كنت بموت

7 تصريحات من نضال الأحمدية حول شيرين وحسام حبيب: الطلاق تم والأيام بيننا (فيديو)

سمير صبري عن نيللي: لما شفتها نسيت مرضي.. وأعادتني 40 سنة للوراء (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل