المحتوى الرئيسى

آس تكشف خطة بوروسيا دورتموند لتحصين هالاند من ريال مدريد

11/28 17:10

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية خطة إدارة نادي بوروسيا دورتموند، من أجل تحصين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إيرلينج هالاند، من أنظار ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم هالاند أكثر من مرة بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، من أجل تدعيم الهجوم بجانب كل من كيليان مبابي والعديد من الأسماء الأخرى.

وتتمثل خطة بوروسيا دورتموند في التفاوض مع هالاند لرفع راتبه وتمديد عقده خلال الأسابيع القليلة المقبلة لغلق جميع الطرق أمام ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز.

وينتهي عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند في يونيو 2024، ولكن يمتلك شرطًا جزائيًا قيمته 75 مليون يورو في صيف 2022، كما تزعم التقارير الصحفية على مدار الأشهر الماضية.

اقرأ أيضًا.. ماركا تكشف سبب غياب هازارد عن مباراة ريال مدريد وإشبيلية

بيريز

يريد بوروسيا دورتموند مضاعفة راتب هالاند من 9 إلى 18 مليون يورو، مكافأة لما يقدمه من أداء مبهر بقميص أسود الفيستفاليا منذ انتقاله في يناير 2020 من سالزبورج.

إذا وصل راتب هالاند إلى هذا الرقم سيكون هو الأعلى في نادي بوروسيا دورتموند الذي يعرف جيدًا مدى أهمية النرويجي بالنسبة للتشكيل الأساسي.

يأتي ذلك بعد تصريحات وكيله، مينو رايولا، في الأيام الماضية بأن هالاند يحب إسبانيا، ملمحًا لمغامرته المقبلة مع اهتمام ريال مدريد.

وسجل هالاند 44 هدفًا في العام الحالي متفوقًا على كريستيانو رونالدو (43 هدف)، ولم يتخطاه سوى مهاجم بايرن ميونخ المرعب، روبرت ليفاندوفسكي، برصيد 64 هدفًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل