المحتوى الرئيسى

الأعلى بالتاريخ.. كم تقاضي محمد صلاح مقابل ظهوره مع عمرو أديب؟ - الناس.نت .. وراء كل حجر قصة

11/28 17:01

ملايين المصريين ينتظرون اللقاء المرتقب بين اللاعب المصري محمد صلاح والإعلامي عمرو أديب فى برنامجه الحكاية،وذلك فى مدينة ليفربول، خاصة بعد انتشار الكثير من الشائعات حول إلغاء صلاح الحوار الأيام الماضية.

واكتفى عمرو أديب بالقول أن اللقاء سيعرض فى إحدى الحلقات المقبلة، عقب انتهاء المونتاج، ولم يعلن عن موعد العرض بعد.

ومن ناحية أخرى أعلنت إدارة قناة إم بي سي مصر عن المبلغ الذي حصل عليه صلاح، حيث أكد مسئولو قناة إم بي سي مصر، أن صلاح حصل على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 10 ملايين جنيها مصريا.

ويعتبر هذا الأجر من أكبر الأجور في تاريخ القناة، ويرجع هذا الأجر الكبير إلى المكانة الكبيرة للنجم محمد صلاح عند جميع العرب في كافة أنحاء العالم.

وشهدت الأشهر الماضية، جولة طويلة من المفاوضات بين فريق البرنامج وإدارة قناة mbc من جانب، ووكيل محمد صلاح رامي عباس وإدارة فريق ليفربول من جانب آخر، وانتهت بالتوصل لاتفاق مقابل هذا المبلغ المالي الكبير.

وغادر عمرو أديب قبل 72 ساعة إلى مدينة ليفربول الإنجليزية، لإجراء حوار مع نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب ومدير أعماله اللبناني رامي عباس، وإدارة الفريق الإنجليزي على جميع التفاصيل، التي تتعلق بظهور صلاح.

وأعرب أديب عن سعادته بإجراء حوارا مجددا مع الفرعون المصري قائلا: الموضوع ليس سهلا.. وهذا النجم مبتسم دائما والابتسامة لا تفارق وجهه، وهذا الحوار ملىء بكل التفاصيل الخاصة بحياته.

وقال أديب، إنه يجهز لحوار محمد صلاح، منذ شهور قبل سفره إلى لندن وإجراءه اللقاء، فى مدينة ليفربول، والظهور بحلقة الجمعة من الحكاية، من لندن.

وتابع: محمد صلاح يعيش حاليا في أيامه الذهبية وهو يتربع بالفعل على أفضل مستوى في العالم.. وأنا أشكر رامي عباس الذى له دور كبير في حياة محمد صلاح.

أما عن كواليس الحوار قال الإعلامي عمرو أديب أنه كان متواجد منذ 3 سنوات في مدينة ليفربول لمقابلة نجمنا المصري، وكان وقتها نجم الدوري الإنجليزي، وبعد 3 سنوات جاء لمقابلة صلاح وهو حاليا الأفضل في العالم، ليحقق نقلة كبيرة، فهو هداف الدوري الإنجليزي ومرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وأضاف: سيبك من صلاح لاعب الكرة أنا شوفت شخصية مبهرة، الراجل بيشتغل على نفسه جامد، وفيه تطور مذهل من أخر مقابلة لي مع صلاح منذ 3 سنوات، وحاجة تشرف أي مصري، مؤكدًا أنه منذ شهور وفريق العمل يعد لهذا اللقاء مع النجم المصري.

وكشفت الصور، عن أن اللقاء تم إجراءه بقاعة ملكية في ليفربول، وذلك على هامش لقاء الفريق مع نظيره بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، الذي سجل فيه صلاح هدفا من أهدافه المذلة المدافعين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل