المحتوى الرئيسى

من هي فرح شعبان ملكة جمال مصر وزوجة علي غزلان؟.. وسبب بكائها في كتب الكتاب (فيديو) - صوت الأمة

11/28 17:01

تصدرت فرح شعبان ملكة جمال مصر، تريند جوجل بعد احتفال أمس، البلوجر واليوتيوبر الطبيب علي غزلان، بحفل خطوبته على ملكة جمال مصر فرح شعبان، وعبر لها عن حبه الشديد، وذلك في حفل حضره الأهل والأصدقاء.

فرح شعبان وعلي غزلان

و فرح شعبان ملكة جمال مصر، ارتدت فستان ستان من اللون الأوف وايت، له بطانة وأكمام شفافه مشغولة باللولي والترتر، وبدأ الثنائي علي غزان وفرح شعبان ملكة جمال مصر، في غاية السعادة، حيث نشر أصدقاؤهما من الأنفلونسرز عددًا كبيرًا من الصور والفيديوهات عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

من هي فرح شعبان ملكة جمال مصر وزوجة علي غزلان؟

فرح شعبان ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، والوجه الإعلامي لمباردة "أنتِ الأهم"، وسفيرة النوايا الحسنة، ودرست في الثانوية النظام الدبلومة الأمريكية، درست علوم الحاسب في الجامعة البريطانية في مصر.

فرح شعبان ملكة جمال مصر وزوجة علي غزلان،  تهوى التمثيل والسباحة والقراءة، وترغب في أن تكون مقدمة برامج ناجحة لتقديم برامج للأطفال، و قدّمت حفل ملكة جمال مصر للمراهقات 2019، وتحب السفر، حيث سافرت إلى العديد من البلدان من بينها اليونان، واحتفل معها علي غزلان بالفلانتين، وقدّم لها الورود وتناولا عشاء رومانسيًا، و حضرت معه فرح شعبان خطوبة البلوجر الشهير محمد فرج،و الجمهور تفاعل مع صور الثنائي سويا، وكان من بين التعليقات: "لايقين على بعض، كلنا عارفين أنها قضت الفلانتين مع علي غزلان، وربنا يسعدكم".

فرح شعبان وعلى غزلان

ويأتي ارتباط علي غزلان وفرح شعبان بعد فترة قليلة من فسخ ارتباطه بالفنانة منة عرفة، والتي تجاهلت الخطوبة، وشاركت جمهورها ومتابعيها صورًا لها وهي تعتني بنفسها وتجمل أظافرها في صالون تجميل.

وعلي غزلان هو طبيب في الأصل، ينحدر من أسرة بسيطة الحال بحسب روايته في أكثر من فيديو، وتمكن من الالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية، و يبلغ علي غزلان من العمر 29 عاما، و بعد تخرجه في كلية الطب أسس قناة على موقع يوتيوب وكان جمهوره الأساسي من رواد الموقع، وأصبح علي غزلان طبيبا و"إنفلونسر" بعدما اختاره موقع "فيس بوك" ضمن أكثر 60 شخصية مؤثرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل