المحتوى الرئيسى

هبة مجدي تتألق في مهرجان القاهرة بالأسود المحتشم وتتصدر التريند (صور) - صوت الأمة

11/28 17:01

الفنانة هبة مجدي نشرت عدة صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت هبة مجدي في الصورة بإطلالة محتشمة حيث ارتدت فستان أسود مرصع بالكريستال، من مهرجان القاهرة السينمائي.

هبة مجدي

هبة مجدي واخر تريند

وكانت الفنانة هبة مجدي تصدرت التريند على جوجل، منذ سبتمبر الماضي بعد أول صورة لها بعد وضعها مولودها الثاني، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت هبة داخل أحد المستشفيات، وفي أول تعليق لها قالت: "الحمد لله حمدا كثيرًا.. موسى محمد محسن، يارب احفظه وبارك فيه واحفظ أولادكم جميعًا.. 20 سبتمبر 2021".

وكذلك الفنان محمد محسن، أعلن عن استقباله مولوده الثاني من الفنانة هبة مجدي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، و محسن كتب: "الحمد لله رب العالمين، أكرمنا ربنا ورزقنا مولودنا الثاني بعد دهب، وعقبال عندكم جميعا.. وألقيت عليك محبة مني ولتُصنع على عيني".

اسم ابن هبة مجدي

وزوج هبة مجدي كشف عن اسم طفله الثاني ويوم وصوله إلى الدنيا، مشيرًا أنه أطلق على الطفل اسم "موسى"، واستقبله في 20 سبتمبر الماضي، ولم يوضح إذا كان السبب في الاسم مسلسل "موسى"، الذي شاركت فيه الفنانة هبة مجدي خلال رمضان الماضي أم لا.

View this post on Instagram

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

أخر أعمال هبة مجدي

وكان آخر أعمال هبة مجدي هو مشاركتها في مسلسل "موسى"، وكذلك في فيلم قصير بعنوان "ليلة حب"، كما شاركت في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث، وعلى المسرح دورها في مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيي الفخراني.

هبة مجدي تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكانت راقصة باليه، وبدأت هبة مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قياده الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت علي يد المايسترو صلاح عرام، ثم بعد ذلك اشتركت في مسلسل (بوجي وطمطم) و(فوازير عمو فؤاد) وكان في خلال عام 1998 حتى 2003.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل