المحتوى الرئيسى

وكيل صحة الغربية يشدد على الانتهاء من تطوير مستشفى صدر طنطا

11/28 16:39

أمر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، بتشكيل لجنة مكبرة يرأسها الدكتور هشام شيحة مدير عام الطب العلاجي، لمتابعة تطوير مستشفى صدر طنطا ومدى جاهزيته، جاء ذلك بناء على توجيهات وزير الصحة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وضمت اللجنة مدير إدارة التمريض، ومدير إدارة الصيانة، ومسؤول الشراء الموحد بالمديرية، ومدير المشتريات بالمديرية وإدارة التخطيط بالمديرية؛ للوقوف على التحديات وكيفية معالجتها ودور المشاركة المجتمعية في المساهمة الفعالة في الانتهاء من تطوير المستشفى وتوفير الأجهزة حسب الأولويات، والانتهاء من تركيب الأسانسيرات وتطوير سكن الأطباء وقاعة الاجتماعات الخاصة بالزمالة والتغلب على التحديات في أقرب وقت لاستلامها.

وأجرت اللجنة جولة بالمرور على أقسام المستشفى المختلفة للتأكد من توفر المستلزمات والواقيات، والأدوية واتباع معايير الجودة ومكافحة العدوى والإجراءات الاحترازية، واتباع أحدث بروتوكول لعلاج فيروس كورونا لمواجهة الموجة الرابعة، ومتابعة سير العمل وتوافر الطاقم الطبي.

كما اجتمع الدكتور هشام شيحة بجميع العاملين للحث على كيفية التغلب على الصعاب والتحديات، والعمل بروح الفريق وإظهار الإيجابيات والاستغلال الأمثل لجميع الموارد المتاحة وتوظيف الجميع في الأعمال المناسبة، وذلك لتطوير المنظومة الصحية.

ووجه بتطوير منظومه التعليم المستمر، وورش العمل والدورات التدريبية للطاقم الطبي، وتوفير كل السبل لرفع كفاءة المستشفيات التابعة لوزارة الصحة وتحقيق نجاح أكبر.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل