المحتوى الرئيسى

موسيماني يهدد الأهلي: لن أنتظر لنهاية الموسم للتجديد لي.. والخليج يعرفني

11/28 14:47

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، عن سبب عدم سفره إلى بلده جنوب إفريقيا خاصة في فترة التوقف الحالية ببطولة الدوري المصري.

ويتوقف الدوري المصري لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

ويتصدر الأهلي تحت قيادة موسيماني جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة بالفوز في المباريات الست التي خاضها الفريق حتى الآن بالبطولة المحلية.

اقرأ أيضًا.. محمد غدار: دفعت ثمن صداقتي مع المغضوب عليهم في الأهلي

محمود الخطيب

وأجرى موسيماني حوارا مع شبكة "City Press" الجنوب إفريقية عبر تطبيق "Zoom" وحصل "Btolat.com" على نسخة من الحوار كاملًا وقال: "كان من الممكن أن أعود بالفترة الحالية إلى بلدي خاصة مع حصول الأهلي على راحة بسبب كأس العرب".

وتابع: "لكنني قررت البقاء هنا لأن هناك عدد من الأشياء التي يجب متابعتها وحضورها، وكانت هناك انتخابات جارية في النادي".

وأضاف: "لم أكن جزءًا من انتخابات الأهلي، لكننا كنا نتابع ما يجري، إنها مثل انتخابات الرؤساء في البلدان حول العالم".

وعن مشاعره بعد إعادة انتخاب، محمود الخطيب، كرئيس للنادي الأهلي و"هل هي بشرى سارة بالنسبة له؟"، أجاب: "نعم، بالطبع".

وواصل تصريحاته: "انظر، نحن علاقتنا جيدة، زوجتي ومديرة أعمالي (موريرا تلاجالي) قادمة إلى هنا وسيكون أحد الأشياء المطروحة على الطاولة هي عقدي مع الإدارة لأنه ينتهي مع نهاية الموسم الحالي".

واستمر: "لذا يجب أن يحسم الأهلي قراره بشأن إذا كانوا أحببوا عملي مع الفريق أم لا، لا يمكنك الانتظار حتى نهاية الموسم، لأن النادي يعرف بالفعل المدرب الذي يقود الفريق، خاصة وأننا عملنا بجهد كبير وقدمنا عمًلا جيدًا".

وأكمل: "الخليج يعرفني، إذا لم يطرأ شيء جديد، فلن أبقى بدون وظيفة، لكن سيكون من الجيد البقاء في أكبر نادٍ في الشرق الأوسط، يمكنك الانتقال إلى أندية أخرى وأحيانًا يمكنك الحصول على المزيد من المال".

وتابع: "بالطبع، اسم وتاريخ النادي الذي تدربه بالفعل يحدث الفارق، من المثير أن تفوز مع الأندية الكبيرة".

وأضاف: "عندما تم انتخاب بيبو كرئيس للنادي الأهلي كان الفريق لم يفز ببطولة دوري أبطال إفريقيا منذ فترة، ولكنه أنهى ولايته الأولى بشكل جيد للغاية وفزنا بخمسة ألقاب حتى الآن، كما عدنا إلى المنافسات الدولية من خلال كأس العالم للأندية وسنشارك للمرة الثانية في الفترة المقبلة".

وأردف: "تحدث عني بشكل جيد على شاشة التلفزيون (لقاء أون تايم سبورت)، قائلًا إنني استحق عقدًا جديدًا، فهذا هو رأيه الذي عبر عنه أمام الرأي العام".

وأضاف: "عندما تكون مدرب الأهلي، يمنحك بيبو كل الصلاحيات اللازمة لاتخاذ جميع القرارات المطلوبة وهذا لا يعني أنك المسئول فقط عن الفريق أو التدريبات بل أنت أيضًا رئيس للنادي، وأخبرني ألا يستطيع أحد أن يتحدث بعد أن أتحدث أنا في النادي بأكمله، لذا هذه هي المسئولية التي منحها لي ولكني لا أتعامل من هذا المنطق ولكن بكل تواضع".

وواصل تصريحاته: "لدي مدير كرة، سيد عبد الحفيظ، وهو الشخص الذي يتعامل مع كل الأشياء التي لا أريد التعامل معها، فهو قوي في تأديب اللاعبين ويغرم أي شخص في حالة التجاوز، الأمر مختلف بعض الشيء عن جنوب إفريقيا، لأن رئيس النادي لاعب سابق وارتدى القميص رقم 10 أيضًا".

وأتم تصريحاته: "بيبو أسطورة ويفهم كرة القدم جيدًا، فاجتماعاتنا قصيرة ومباشرة، أسئلة تكون بسيطة، كيف حالك وكيف ندعمك؟".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل