المحتوى الرئيسى

رئيس سفاجا يتفقد نقطة إسعاف كيلو 40 طريق« سفاجا - سوهاج»

11/28 14:40

تفقد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا، اليوم، نقطة إسعاف كيلو ٤٠ بطريق «سفاجا-سوهاج»، ضمن زيارته التفقدية لمرافق الطريق، للوقوف على مدى جاهزية فرق الإسعاف بها، ضمن خطة التأمين الطبي الشامل لموسم الشتاء على الطرق الصحراوية.

اقرأ أيضا | الوادى الجديد.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن فيروس سي لـ 6 آلاف طالب

وتفقد شعبان، إحدى سيارات الإسعاف، وراجع الأدوية والمستلزمات الطبية الموجودة بها، ووجه تحية شكر لدور، الأطقم الإسعافية بتقديم أفضل الخدمات، مناشدا المواطنين بعدم الاستغلال السيئ للخدمات والموارد الإسعافية، سواء سيارات الإسعاف أو الخط الموحد ١٢٣.

يُذكر أن مدينة سفاجا أعلنت رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مرافق هيئة الإسعاف خلال موسم الشتاء مع جاهزية الفرق الإسعافية لتقديم أفضل خدمة إسعافية للمواطنين.

وفى سياق آخر عقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس،  اجتماع اللجنة الفرعية لمشروع المواقف بسفاجا، بحضور كل من سكرتير المجلس ومدير مشروع المواقف ومديرى الشئون القانونية والحسابات والمالية، وذلك لمناقشة عدة موضوعات على رأسها مشكلة الطلبات المقدمة لزيادة عدد سيارات الأجرة بين محافظتي سوهاج والأقصر وبين مدينة سفاجا بواقع 5 سيارات لكل خط منهم .

كما ناقش رئيس المدينة، مع اللجنة مشكلة استمرار شكاوي أهالي منطقة العرايشي وذلك نتيجة عدم تخصيص أماكن الانتظار وعدم معرفة المواطنين بها، وتم اقتراح عمل مظلات بالمنطقة والإعلان عن دعم الخط بعدد من السائقين في مدينة سفاجا.

أكد شعبان، أن إدارة مشروع المواقف طالبت  بضرورة عمل لجان في  كمين كيلو 14  لضبط السيارات وخطوط السرفيس التي تترك العمل  داخل المدينة من الساعة السابعة صباحا وحتي الساعة الثامنة  وتقوم بنقل ورديات القري السياحية وهي ذروة توافد طلاب المدارس والموظفين، وأن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بسحب التراخيص وعمل مخالفات خطوط سير.

وشدد رئيس المدينة، على ضرورة التعاون والتنسيق بين الجهات المختصة والعمل يدا بيد لضبط وحل  مشكلات المرور خاصة في الشوارع الحيوية  لضمان سلامة المواطنين للنهوض بمدينة سفاجا للأفضل .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل