المحتوى الرئيسى

محافظ كفر الشيخ يكرَّم طالب لحصوله على المركز السادس بمسابقة «مايكروسوفت» (صور) | المصري اليوم

11/28 14:29

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، محمود طلعت الخشت، الطالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة فوه الثانوية بنين، لحصوله على المركز السادس عالميًا في مجال تطبيقات برامج مايكروسوفت «Championship MOS World».

رئيس مدينة قلين يتابع قافلة طبية علاجية بشباس عمير بكفر الشيخ

مبادره طبيه بالحامول بسبب إجراءات هدم المستشفى المركزي لتطويرها

رئيس مدينة الحامول يقود حمله لرفع الإشغالات من الشوارع

ودارنقاش بين محافظ كفر الشيخ ونائبه والخشت عن مشاركته في المسابقة وتنفيذه للمشروع الذي شارك به، كما استمع محافظ كفر الشيخ لتطلعاته في مجال تطبيقات برامج مايكروسوفت، ومنها الالتحاق بإحدى الشركات العالمية، لتنمية مهاراته وصقل موهبته في هذا المجال، مؤكدًا أنه يسعى للترويج السياحي للمحافظة لما تمتلكه من مقومات سياحية متميزة سواء السياحة الدينية والمواقع الأثرية التي تمثل كل العصور القديمة، وسيعلن كل تفاصيله عقب الانتهاء من تصميمه.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه فخور بحصول «الخشت» على المركز السادس عالميًا، ورفع اسم مصر عاليًا في هذا المجال الحيوي، مؤكدًا أن المحافظة تدعم كل الموهوبين في كل المجالات، والاستفادة من خبراتهم، مشيرًا إلى أن خوض مجال برمجة التطبيقات وتحقيق مراكز متقدمة به أمر ليس بالسهل، ولكن لتميز شبابنا ومنهم محمود الخشت أصبح الأمر عليهم يسيرًا.

وأضاف نائب محافظ كفر الشيخ، أن محمود الخشت نموذج من النماذج الشابة المتميزة، فقد استمع لأفكاره وتطلعاته ويتوقع له مستقبل كبير في مجال برمجة التطبيقات والمواقع الالكترونية.

من جانبه، عبَّر محمود الخشت عن سعادته لتكريم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، وتشجيعهما له للمضي قدمًا لإحراز تقدم أفضل والحصول على مراكز أولى على مستوى العالم خلال المشاركة في المرات المقبلة، مشيرًا إلى أن تكريم المحافظة بالنسبة له دفعة معنوية لبذل المزيد من الجهد وتصميم برامج تخدم المحافظة.

وأكدت رحاب على، والدة محمود الحشت، أنها سعيدة بتكريم المحافظ له، وتتمنى أن يكمل الله فرحتهم بحصوله على مجموع بالثانوية العامة، متمنية من الجميع الدعاء له بالتوفيق والتفوق دائمًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل