المحتوى الرئيسى

حصاد الجولة السادسة.. ثلاثي بدون هزيمة والفوز ممنوع لهذا الثنائي 

11/28 14:03

حافظت أندية الأهلي وبيراميدز والمصري البورسعيدي على سجلها خالي من أي هزائم مع انتهاء الجولة السادسة للدوري المصري. 

وفاز الأهلي في الـ 6 مباريات  مقابل 4 انتصارات وتعادل وحيد لبيراميدز بينما حقق المصري الفوز في مباراة والتعادل في 4 اخرين .

في المقابل لم يعرف الثلاثي الإسماعيلي وإيسترن كومباني طريق الانتصارات حتى الان حيث تلقي إيسترن كومباني 6 هزائم على التوالي بينما تلقي الإسماعيلي 4 هزائم متتالية قبل ان يتعادل في مباراتين .

ويعد الاتحاد السكندري أكثر الفرق تحقيقا للتعادل في 4 مباريات ويليه سموحة وغزل المحلة بـ 3 تعادلات لكل فريق في المقابل لم يحقق الثلاثي الأهلي وفاركو وإيسترن كومباني اى تعادل منذ انطلاق المسابقة . 

كما يعد أيسترن أكثر الفرق تلقي للهزيمة بـ 6 هزائم ثم الإسماعيلي بـ 4 هزائم ثم فيوتشر و فاركو والجونة والمقاولون العرب بـ 3 هزائم لكل منهما .

ويعد الأهلي أكثر الأندية تحقيقا للفوز بـ 6انتصارات ويليه بيراميدز والزمالك بـ 4 انتصارات ثم البنك الأهلي وفاركو بـ 3 انتصارات . 

واختتمت مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز مساء السبت والتي أقيمت على مدار 3 أيام بإقامة 7 مواجهات عقب تأجيل مباراتين بين كل من المصري البورسعيدي ومصر المقاصة وبيراميدز مع انبي بسبب مشاركة المصري وبيراميدز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية .

وتصدر الاهلي الجدول برصيد 18 نقطة ويليه بيراميدز بـ 13 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد .

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري بسبب كأس العرب المقرر إقامتها من 30 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر في ظل مشاركة المنتخب الوطني الأول . وتنطلق الجولة السابعة يوم 20 من ديسمبر المقبل

وجاءت نتائج مباريات الجولة كالتالي:

الاتحاد السكندري × فاركو 1 / 2

الأهلي× سموحة 4 / 1

سيراميكا × الزمالك 0 / 1

البنك الأهلي × المقاولون العرب 2 / 1

الإسماعيلي × غزل المحلة 0 /0

طلائع الجيش× فيوتشر 1 / 0

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل