المحتوى الرئيسى

عروس أسوان عن لقائها بالرئيس السيسي: حسيت إني بكلم والدي - E3lam.Com

11/28 13:37

تحدثت آية شافعي العروس الأسوانية التي أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتكفل بجهازها بالكامل، عن كواليس لقائها بالرئيس في أسوان.

قالت “شافعي” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، خلال برنامج التاسعة على القناة الأولى، إنها لم تكن تتوقع أن تقابل الرئيس السيسي وتتحدث أمامه، لافتة إلى أنها التقت به مع بعض اهالي أسوان المتضررين من السيول وهي منهم، مشيرة إلى أنها طلبت من الرئيس حضور حفل زفافها، ولكن الرئيس وعدها بالتكفل بجهازها ولكنه لن يستطيع حضور الزفاف.

أردفت أن مسئولين من مبادرة حياة كريمة تواصلوا معها وساعدوها في شراء بعض مستلزماتها في الجهاز من بينها الأجهزة الكهربائية وادوات ومعدات المطبخ، مشيرة إلى أنها ينقصها الثلاجة من الاجهزة الكهربائية، وفي نهاية المداخلة أبلغها يوسف الحسيني ان مبادرة حياة كريمة قررت شراء الثلاجة لها وباقي الجهاز بالكامل.

لفتت آية شافعي إلى أن منزلها تضرر من السيول التي ضربت أسوان مؤخرا، مستطردة أن فرحتها ستكتمل بإعادة بناء منزلها الذي تهدم، مضيفة: “محسيتش إني واقفة قدام رئيس جمهورية لكن حسيت إني بكلم والدي؛ لأن الرئيس إنسان متواضع”، موجهة الشكر للرئيس لتلبية طلباتها.

كانت قد شهدت محافظة أسوان قبل أسابيع تغيرات مناخية حادة نتجت عنها سيول شديدة، تخللها العديد من مشاهد الرعب والخوف والقلق، حيث تعرض عدد من أهالي وسكان أسوان للدغات العقارب والثعابين.

حدث ذلك بعد هطول الامطار الغزيرة على محافظة أسوان وانتشار أصوات الرعد وأضواء البرق في مناطقة عديدة من اسوان، وقد غمرت المياه شوارع أسوان بعد السيول التي استمرت لقرابة ساعتين متواصلتين.

وقد حدث انهيار جزئي لبعض منازل منطقة “كيما” التابعة لحي شرق مدينة أسوان، فيما شهدت منطقة الشيخ هارون التابعة لحي جنوب أسوان، انهيارات جزئية لمنزلين فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل