المحتوى الرئيسى

«تعليم المنيا»: تعلن جداول امتحانات الترمين وإجازة نصف العام

11/28 14:40

أعلن المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، مواعيد امتحانات الترمين وإجازة نصف العام الدراسي 2021/2022 «ابتدائي- إعدادي – ثانوي»، بداية من 15 يناير المقبل، وحتى امتحانات الثانوية العامة في 11 يونيو من العام المقبل.

اقرأ أيضا|محافظ الدقهلية: إنشاء مدارس جديدة لوصول الخدمة لأبناء القرى

وقال الرشيدي، تبدأ الامتحانات في 15 يناير المقبل، للصف الرابع الإبتدائي حتى الشهادة الإعدادية، على أن يحصل التلاميذ والطلاب على إجارة نصف العام، 5 فبراير، وتستأنف الدراسة بالترم الثاني 19 فبراير وينتهي الخميس 9 يونيو.

وأضاف الرشيدي، "تبدأ امتحانات الشهادة الثانوية في 11 يونيو، والدبلومات الفنية في 21 مايو من العام المقبل".

وفي سياق آخر، شهد اللواء  احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، حفل أعياد الطفولة بقاعة المؤتمرات بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى، والتي نظمتها إدارة ملوى التعليمية، وبرعاية الدكتور بهاء حسن مدير عام إدارة ملوى التعليمية جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، ومحمد عزت وكيل إدارة ملوى التعليمية ولفيف من القيادات التعليمية والتنفيذية والشعبية.

وبدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم عدد من الفقرات الفنية المختلفة للأطفال واستعراضات غنائية وفنية نالت على استحسان الحضور من أولياء الأمور والمسئولين الذين أكدوا على موهبة هؤلاء الاطفال المشاركين في الحفل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل