المحتوى الرئيسى

إصابة 6 أشخاص في حادثي تصادم دراجات نارية للسرعة الزائدة بالدقهلية

11/28 12:49

أصيب 6 أشخاص في حادثي سير بمحافظة الدقهلية، إثر تصادم دراجات نارية نتيجة السرعة الزائدة والسير عكس الاتجاه.

ووقع الحادث الأول على طريق «نبروه – طلخا»، ما تسبب في إحداث إصابة 3 أشخاص بكسور واشتباه نزيف بالمخ، بينما وقع الحادث الثاني بطريق «منية النصر – المنزلة»، ما تسبب في إصابة 3 آخرين بجروح وكدمات بسيطة.

إصابة 3 أشخاص في حادث نبروه 

وتلقى مأمورو مركز شرطة نبروه بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على طريق نبروه المؤدي إلى مدينة طلخا، ما تسبب في إحداث إصابة 3 أشخاص، ونُقلوا إلى المستشفى للعلاج، نتيجة السير عكس الاتجاه.

وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط مركز شرطة نبروه إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص، هم «أحمد س. ا.»، 19 سنة، و«عبد المحسن أ. ع.»، 43 سنة، ومصابان باشتباه نزيف في المخ، و «محمد م. ا.»، 42 سنة، أصيب بكسور وجروح.

وقرر أطباء مستشفى نبروه المركزي تحويل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال علاجهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

إصابة 3 شباب في حادث منية النصر 

وعلي جانب آخر، وقع حادث دراجة نارية أمام قرية «ميت حديد» مركز منية النصر علي طريق «المنصورة – المنزلة»، للسرعة الزائدة ما تسبب في إصابة 3 شباب وهم «محمد أ. م.»، 19 سنة، و«أحمد ا. ا.»، 18 سنة، و«حلمي ص. م.»، 17 سنة، وجميعهم مقيمون بميت الخولى مؤمن مركز منية النصر.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل