المحتوى الرئيسى

«الأهرام لنظم الأمان» تستهدف نمو مبيعاتها 40% لتحقق مليار جنيه خلال 2022 - أموال الغد

11/28 12:30

تستهدف مجموعة الأهرام لنظم الأمان تحقيق نمو في المبيعات يتراوح بين 30 و40% خلال العام المقبل،  بدعم من زيادة الإنتاج والتوسعات الاستثمارية الجديدة للشركة.

وقال د.  سمير عارف رئيس المجموعة، إن الشركة لديها خطة طموحة للتوسع في الإنتاج المحلى عالي الكفاءة والجودة تزامنا مع خطة القيادة السياسية في منع استيراد المنتجات الرديئة والحفاظ على الصناعة الوطنية وزيادة إنتاجها.

وأوضح أن  الخطة تشمل التوسع في زيادة عدد أفرع المجموعة ومنافذ توزيعها إلى 200 فرع في في مصر والعالم العربي وأوروبا فضلا عن منح علامات الفرانشايز لوكلاء وموزعين جدد في دول عديدة.

وأضاف عارف أن المجموعة تسعى للتوسع في الأسواق الخارجية عن طريق إنشاء مصانع ومنافذ توزيع في عدد من الدول العربية منها الجزائر وتونس ودول الخليج لتلبية احتياجات تلك الأسواق من منتجات الشركة التي يتزايد عليها الطلب بشدة في تلك الأسواق.

ولفت إلى أن المجموعة استطاعت تحقيق مبيعات تقترب من 600 مليون جنيه خلال العام الماضي وتسعى للوصول بمبيعاتها إلى مليار جنيه بنهاية العام المقبل، بدعم من فتح أسواق تصديرية جديدة فى دول أوروبا وأفريقيا والتعاقد مع عدد أكبر من المشروعات العقارية التي تنفذها الدولة وشركات التطوير العقاري.

وأشار عارف إلى ان المجموعة تقوم بتصدير قرابة 25% من إنتاجها للأسواق العالمية لعدد 25 دولة عربية وإفريقية وأوربية، كما أن لديها خطة للتوسع في عمليات التصنيع للغير بناء على طلبات من شركات أوربية كٌبرى تسعى للاستفادة من التكنولوجيا التي تمتلكها.

تأسست مجموعة الأهرام لنظم الأمان عام 1945 وتعمل في تصنيع جميع مستلزمات الأبواب بطاقه انتاجيه تفوق 12 مليون منتج سنويا وتصدرلأكثرمن 25 دولة حول العالم ، وتضم المجموعة 3 مصانع بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 80 ألف متر مربع، ويعمل لديها اكثر من 1300 موظف

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

أسعار الحديد اليوم في مصر 28 نوفمبر 2021

Next Post

القوي العاملة : تعيين 3482 شابا وتحرير 291 محضراً لمنشآت مخالفة للقانون بالقليوبية

«الأهرام لنظم الأمان» تضخ 50 مليون جنيه لإضافة خطي إنتاج..…

«الأهرام لنظم الأمان» تبحث مع سفير كازاخستان دخول منتجاتها…

«الأهرام لنظم الأمان» تضيف خطي إنتاج جدد لرفع طاقتها…

«الأهرام لنظم الأمان» تٌطلق منظومة الحلول المتكاملة للأبواب…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

«التصديري للصناعات الغذائية»: 250 شركة تشارك بمعرض «فوود…

وزير الإنتاج الحربي: نعمل على  تلبية مطالب واحتياجات القوات…

«فوود افريكا» يشهد تخصيص جناح لقطاع التمور.. ديسمبر المقبل

انطلاق فعاليات الملتقى التسويقي المصري الأول للتمور بمحافظة…

خدمات بنكية

الخدمات الجديدة لمحفظة الأهلي فون كاش.. كيفية التفعيل…

سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 28-11-2021 مقابل الجنيه في…

اسعار العملات اليوم الأحد 28-11-2021 مقابل الجنيه في البنوك…

سعر الدرهم الاماراتي اليوم الأحد 28-111-2021 مقابل الجنيه…

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل