المحتوى الرئيسى

الفنان رشوان توفيق الأكثر بحثا على جوجل 

11/28 12:55

تصدرت حلقة الفنان رشوان توفيق مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» والتي اذيعت على شاشة على قناة الحياة امس السبت، التريند رقم 2 والأكثر بحثا على «جوجل» على مستوى مصر.

واستضاف الليثي، في حلقة خاصة الفنان رشوان توفيق وابنته الإعلامية هبة رشوان واحفاده، وتحدث عنه رؤيته لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم مرتين في المنام، كما رأى ستنا مريم وسيدنا عيسى والخليل إبراهيم عليهم أفضل الصلاة والتسليم، وتابع أنه ورث أمر الرؤى الصالحة من والدته، كما شاهد وفاة ابنه توفيق في المنام قبل وفاته بشهر.

وأضاف الفنان رشوان توفيق، أنه شاهد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها باربع سنوات وكنت ترتدى فستان أخضر.

وقال الفنان رشوان توفيق، إن هناك خلاف بيني وبين ابنتي اية و زوجها وهو الأن في ساحة القضاء ولا أريد أن اتحدث بالتفاصيل عنها ولكنني على قدر ما شاهدت من حياتي من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنتي من أصعب المحن في حياتي بعد أن اعطيتهم حياتي كلها.

وتابع رشوان توفيق، “انا مريت بطروف صعبة جدا في مشوارى الفني، وكنت ابقى مسافر بره مصر ومش معايا فلوس، وكنت ابقى نايم بجوار زوجتي واقولها انتى ايه فولاز، اقسم بالله ٦٢ سنة لم تقل هنعمل ايه بكره، فكنت بحاول اسعدها بأي حاجة واشتري أي شئ واكتبها باسمها واسم البنات .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل