المحتوى الرئيسى

بعد وصفها بانعدام الكاريزما.. منى عبد الوهاب لبشرى: لا بقيتي ممثلة ولا مغنية شاطرة! | خبر

11/28 11:22

ردت الإعلامية منى عبد الوهاب على منشور الفنانة بشرى الذي تهاجمها من خلاله وتصفها بانعدام الكاريزما عقب ظهورها على مسرح حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت منى عبد الوهاب "وحضرتك طبعاً فنانة قديرة وسايبة على خشبة المسرح أثر فني رائع، سواء في الغناء أو في التمثيل، أعتقد إني على الأقل شاطرة في تقديم نوعية برامجي، تميزت على الأقل في شئ واحد، و دا أفضل بكتير من إني أكون بقدم كذا حاجة و لم أتميز في واحدة منهم!

وأضافت منى عبد الوهاب "حضرتك رغم سنوات طويلة من الغناء و التمثيل لا بقيتي مغنية شاطرة و متميزة ولا بقيتي ممثلة شاطرة و متميزة، و دا طبعاً بفضل الصدق و الكاريزما.

واختتمت "لعل مواقفك السابقة تجاه الفنان محمد رمضان و كليب الكوبرا خير دليل على الفارق بين مجتمعات تبني الإنسان و تدعم الفاشل حتى ينجح، و بين مجتمعات تحاول هدم كل إنسان يريد أن ينجح".

نرشح لك: القصة الكاملة - عائلة رشوان توفيق تحجر على "أمواله" وهاتفه المحمول كل مايملك

وانضمت الفنانة بشرى للجمهور الذي وجه انتقادات عديدة للإعلامية منى عبد الوهاب بعد تقديمها الحفل خاصة بعد خطأ نطقها لاسم المخرج والممثل الصريبي أمير كوستوريتسا، وعدم إتقانها تقديم مقدمة الحفل.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت بشرى "للمسرح حضور و كاريزما خاصة جدا ياسادة ..الخشبة قاسية جدا و متشيلش اى حد مش قدها...اه والله ...لذلك دونا عن كل أنواع الفنون، المسرح فضاح ..لانه وسيط شديد الخصوصية و الحساسية..حاجة كدة زى ميكروفون الإذاعة راخر فضاح، لو الصوت مش صادق عمره ما هيوصل".

وجاء ظهور منى عبد الوهاب، على خشبة المسرح عقب افتتاح الفنان خالد الصاوي الدورة 43 للمهرجان، وتقديمه لفيلما تسجيليا عن النجوم الكبار الراحلين بعنوان "حدوتة السينما المصرية وتعرضت لانتقادات عديدة بعد تقديمها الحفل.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

لا يفوتك: سماء إبراهيم من مؤتمر مسلسل "موضوع عائلي" تكشف لـ FilFan.com عن دورها وكواليس المسلسل

في أول لقاء لها بعد شفائها.. بكاء ياسمين عبد العزيز أثناء حديثها عن رحلة مرضها: كنت بموت

7 تصريحات من نضال الأحمدية حول شيرين وحسام حبيب: الطلاق تم والأيام بيننا (فيديو)

بعد شائعة وفاته.. رئيس لجنة كورونا يكشف مستجدات حالة وائل الإبراشي

أمير كرارة ينهىء كريم عبد العزيز عقب تكريمه: تستاهل التقدير على كل المستويات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل