المحتوى الرئيسى

الاتحاد السكندرى يرفض بيع هشام صلاح للأهلى - اليوم السابع

11/28 11:19

تمسك مسئولو نادي الاتحاد السكندري بخدمات الظهير الأيمن للفريق هشام صلاح، ورفض النادي بيعه فى فترة الانتقالات المقبلة للنادى الأهلي أو أى فريق آخر بعدما ظهر بمستويات كبيرة فى بداية هذا الموسم.

وكان الاتحاد قد رفض بيع هشام صلاح لأحد الأندية الصاعدة فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 10 ملايين جنيه، حيث تمسك العميد حسام حسن باستمرار اللاعب بقميص زعيم الثغر باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق مع زميله خالد الغندور.

من ناحية أخرى، نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى في تمديد تعاقد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم هشام صلاح لمدة "5" مواسم قادمة قبل أيام قليلة، ووافق على تمديد تعاقده مع نادى الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تعديل وتمديد التعاقد.

وأكد مصدر لليوم السابع أن نادي الاتحاد السكندري بدأ جس نبض الأهلي حول الاستغناء عن لاعبي الفريق الأحمر رامي ربيعة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأجرى محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري محادثات مع مسئولي الأهلي في الأيام القليلة الماضية بشأن ضم رامي ربيعة في الانتقالات المقبلة، حيث يبحث زعيم الثغر عن مدافع قوي يعزز الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم والذي ظهر بشكل متواضع للغاية في جولات الدوري الأولى، لا سيما مع تراجع مستوى المدافع الجامايكي داميون لوي نانا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل