المحتوى الرئيسى

صحف السعودية| الاتحاد يستعيد الصدارة.. بطل آسيا يخشى مفاجآت أبها وتصريح مثير عن الأهلي | سعودى سبورت

11/28 11:10

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021..

أكد عبد الهادي حداد حارس الأهلي السابق، أن تراجع مستوى الفريق بصورة ملفتة منذ انطلاقة الموسم الرياضي، أمر يتحمله الجميع وليس اللاعبون فقط، مشيراً إلى أن المباريات الماضية التي حقق الفريق من خلالها الفوز على صعيد الدوري لم يكن لكونه الأفضل، بل قد يكون لسوء الفريق المقابل، مؤكداً أن الوضع في الأهلي لا يبشر بالخير من الناحية الفنية.

أصبح البرتغالي هيلدر كريستوفاو تاسع مدرب يرحل عن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد 13 جولة، حيث أعلن الحزم إقالته والجهاز الفني الخاص به، بعد التعادل مع الباطن أمس ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

استعاد فريق الاتحاد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه على ضيفه الطائي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشرة لدوري المحترفين.

يُعقد اليوم الأحد مؤتمر صحفيّ "عن بعد"، لإعلان مسار وتفاصيل رالي داكار السعودية 2022، وذلك بمشاركة وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، ويان لو مونيير المدير التنفيذي لمنظمة A.S.O.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل