المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يقرر وضع حل جذري لمشكلة صرف الدواء المتأخر للمرضى

11/28 10:42

» المحافظ لمسئولي الصحة: «الدواء المتأخر يفرق في حياة المريض»

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية حل مشكلة عدم صرف بعض الأدوية للمرضي من داخل مستشفى السنبلاوين العام.

كلف المحافظ الدكتور سعد مكي وكيل وزارةef='/tags/43551-%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9'>وزارة الصحة بضرورة التنبيه على مديري المستشفيات وإدارة الصيدلة بتسجيل المرضى بأرقام هواتفهم والاتصال بهم لصرف الأدوية المتأخرة فور وصولها وفي حال تأخر وصول الدواء طالب المحافظ وكيل الوزارة بالتواصل الفوري معه لمعرفة سبب تأخره وتذليل أي عقبات تحول دون وصول الدواء.

وخاطب مسئولي مستشفى السنبلاوين العام قائلا: "الدواء المتأخر يفرق في حياة المريض".

وكان المحافظ قد قام بجولة تفقد خلالها مستشفى السنبلاوين العام حيث رافقه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وعدد من قيادات مديرية الصحة.

تفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة واطمأن على المرضي واستمع لشكوى أحدهم من تأخر صرف بعض أصناف الدواء.

كما أثني على الجهود المبذولة بقطاع الصحة بالمحافظة خاصة في تطعيم المواطنين بلقاح كورونا الأمر الذي جعل المحافظة من أكثر المحافظات تطعيما لأبنائها.

وسيقوم المحافظ يرافقه المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من قيادات التعليم والمهندسة  جيهان حسين  مدير هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة بافتتاح 3 مدارس جديدة بتكاليف 24 مليون جنيه بقرى مركز المنصورة.

وسوف يفتتح المحافظ مدرسة الشهيد عبد العزيز على الابتدائية بقرية الخليج مركز المنصورة والمدرسة مقامة على مساحة ١٩٥٠ مترا وتضم ١٦ فصلا وبلغت تكاليف إنشائها  8 ملايين و٤٠ ألف جنيه.

كما سيفتتح مدرسة كفر طناح الابتدائية بقرية بكفر طناح مركز المنصورة والمدرسة أقيمت على مساحة ١٩٩٥ مترا، وتضم ٢٤ فصلا بتكاليف بلغت ١٠ ملايين و٨١ ألف جنيه.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل