المحتوى الرئيسى

القبض على مسافر اختبأ ساعتين في حجرة عجلات هبوط طائرة أمريكية

11/28 21:51

في حادثة غريبة  لا يتعرض لها كثير من الأشخاص، الذين يفكرون بالسفر بطرق غير شرعية للسفر وهو ما حدث مع هذا الرجل، حيث اختبأ هذا المسافر خلسة في حجرة ضيقة لمعدات هبوط طائرة تابعة لشركة أميركان إيرلاينز لأكثر من ساعتين أثناء رحلتها من فواتيمالا إلى ميامي صباح أمس السبت.

و  قالت هيئة الجمارك وحماية الحدود إنه تم القبض على الرجل البالغ 26 عاماً في مطار ميامي الدولي عندما حاول الاختباء في حجرة عجلات الهبوط. وتم نقله إلى مستشفى محلي، بحسب صحيفة ميامي هيرالد.

كما ذكرت الهيئة أن هناك أشخاص يتعرضون لمخاطر شديدة عندما يحاولون إخفاء أنفسهم في أماكن ضيقة ، كما أنه لا يزال الحادث قيد التحقيق .

وخرج مسؤول الاتصالات في إدارة الطيران بمقاطعة ميامي ديد،جريج تشين، وشرح إن الرجل كان مختبئاً في حجرة معدات هبوط رحلة أميركان إيرلاينز 1182 في رحلة تستغرق نحو ساعتين و50 دقيقة من مدينة غواتيمالا سيتي إلى ميامي، كما وقالت إدارة شرطة ميامي ديد إنها ساعدت هيئة الجمارك وحماية الحدود في تحقيقاتها.

وميامي هي مدينة كبرى تقع في جنوب شرق ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعني مدينة السحر ، كما وتعتبر ثاني أكبر مدينة في فلوريدا بعد مدينة جاكسونفل .

و تبلغ مساحتها 139.86 كيلومتراً مربعاً، وهي أكبر مدن مقاطعة ميامي ديد، وعدد سكانها 3828955 نسمة عام 2007 ، !تعتبر ميامي مركزاً اقتصادياً وثقافياً هاماً في المنطقة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل