المحتوى الرئيسى

دنيا سمير غانم تروي موقفا مؤثرا جمعها بـ رشوان توفيق أثناء مرض والديها - E3lam.Com

11/28 17:38

روت الفنانة دنيا سمير غانم موقفا مؤثرا جمعها بالفنان رشوان توفيق أثناء مرض والديها الراحلين، وعبرت عن حبها له.

نشرت “غانم” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة رشوان توفيق، وكتبت: “أنا مش هنسى إن مامي في عز تعبها ومرضها قالتلي: (كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا وبابي)”.

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

تابعت: “وأنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهى الحنية والطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا وإن كلنا ولادك وبنحبك”.

وذلك بعدما كشف الفنان رشوان توفيق، تفاصيل القضايا بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده، بعدما قرر الثلاث رفع قضايا عليه بسبب أملاكه.

قال “توفيق” إنه يعيش حاليا مأساة كبرى لا تقل في تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى لتصل الأمور إلى ما لم يكن يرغب به، وفقا لـ”اليوم السابع“.

أشار إلى أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة، متابعا: “عشت حياتي كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت تمنحني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي، وقدمت لأبنائي كل شيء”.

تابع: “بعد وفاة ابني توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي الحاجة، فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي وفترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق”.

أضاف: “بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللي بنيته طول عمري، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا علي، وأدعو لها بالصحة والهداية”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل