المحتوى الرئيسى

اليوم.. قيادات «العمال العرب» تؤكد التضامن مع الشعب الفلسطيني 

11/28 09:18

تنظم الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، في الحادية عشر من صباح اليوم الأحد الموافق 28-11-2021،بتوقيت سورية، ندوة افتراضية عبر منصة "زووم “،بمناسبة يوم التضامن مع شعب وعمال فلسطين، الذي يصادف يوم 29 نوفمبر من كل عام ،وذلك بالتعاون مع الإتحاد العام لعمال فلسطين، وبمشاركة  قيادات عمالية، وشخصيات وطنية وفكرية وإعلامية عربية.

الندوة تنعقد تزامنا مع "اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني" الذي أقرّته الجمعية العامة للأمم المُتحدة في قرارها رقم" 40/32 ب" لسنة 1977، والقرارات اللاحقة التي اتخذتها الجمعية العامة بشأن قضية فلسطين. وتأكيداً من "العمال العرب" على مركزية القضية الفلسطينية وعلى الدعم والتضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل الحرية والاستقلال وإقامة دولته الفلسطينية ذات السيادة وعاصمتها القدس، التي كفلتها مبادئ القانون الدولي، وأكدتها قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

وتأتي أيضا في نطاق الاحتفاليات التي تنظمها الأمم المُتحدة والعديد من المُنظمات الدولية، والقوى والمؤسسات الوطنية في عواصم العالم دعمًا لحقوق الشعب الفلسطيني الثابتة غير القابلة للتصرّف..

ووجه الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جمال القادري دعوة إلى رؤساء الاتحادات القطرية والأمناء العامون للاتحادات المهنية العربية، وبعض الشخصيات الوطنية العامة للمشاركة في “الندوة التضامنية “مع "الحق الفلسطيني " في مواجهة غطرسة وممارسات الاحتلال والعدوان الإسرائيلي ،وللتعبير عن التضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني في وجه الإجراءات العنصرية لسلطات الكيان الصهيوني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل