المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بنها يتفقد الجولة الأولى لانتخابات الاتحادات الطلابية | المصري اليوم

11/28 13:49

أجرى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، الأحد، جولة تفقدية مفاجئة لمتابعة ماراثون الجولة الأولى لانتخابات الاتحادات الطلابية بعدد من الكليات.

رئيس جامعة بنها يتفقد عددًا من المشروعات الإنشائية (صور)

رئيس جامعة بنها: حريصون على تطعيم جميع المنتسبين بلقاح فيروس كورونا

913 مرشحا.. رئيس بنها: إعلان الكشوف النهائية لطلبات الترشح للانتخابات الطلابية

رئيس جامعة بنها: حياة كريمة من أعظم المبادرات الرئاسية

واطمأن رئيس الجامعة خلال جولته التي شملت كليات الحقوق، والفنون التطبيقية، والتجارة، والآداب على سير العملية الانتخابية دون أي معوقات تواجه الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة أن انتخابات الاتحادات تفرز نخبة سياسية واعدة كنموذج عملي للديمقراطية في التعبير عن الرأي والرأي الآخر، مشيرا إلى اننا لاحظنا خلال الجولة إقبال طلاب الجامعة على المشاركة في انتخابات الاتحادات الطلابية، التي تعتبر الطريق السليم والشرعي لتكوين نخبة سياسية مستنيرة تستطيع قيادة العمل السياسي والاجتماعي في المستقبل.

وأشار سوسة إلى أن الجامعة تؤكد دائما على الالتزام بالأعراف والتقاليد الجامعية، وعدم رفع أي شعارات حزبية أو دينية، والتشديد على معاقبة كل من يخالف هذه التعليمات وذلك لتوفير الظروف النزيهة والديمقراطية لخروج الانتخابات في أفضل صورة.

وأضاف رئيس الجامعة أن الانتخابات الطلابية تفرز قيادات شبابية طموحة تمتلك من الخبرة مايؤهلها إلى أن تتبوأ مناصب قيادية بعد التخرج من الجامعة وتحقيق نجاحات في شتى المجالات الحياتية.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل