المحتوى الرئيسى

ماسك للوجه لإزالة الحبوب والبقع وستبهرك النتيجة ! | بيتى مملكتى

11/28 06:55

الحصول على وجه صافي خالي من البثور والبقع أصبح اتجاها عالميا سائدا، خاصًة بعد انتشار استخدام تطبيقات تعديل الصور التي تظهر الوجه صافي خالي من الشوائب. حيث أكدت الأبحاث الأخيرة أن ما يسمى بـ “الفلاتر ” زادت من فكرة عدم الرضا عن الشكل، والسعي نحو الكمال خاصة فيما يتعلق بصفاء البشرة. لذا أصبح الاتجاه السائد إما الذهاب لعيادات التجميل والخضوع للتقنيات الحديثة للتخلص من البقع وآثار الحبوب، أو البحث عبر الأنترنت عن ماسكات طبيعية تزيل تلك البثور والبقع بأقل التكاليف.

لذا قررنا من خلال المقال التالي إرشادك إلى أفضل ماسك للوجه لإزالة الحبوب والبقع.. فتابعي القراءة ..

نقدم لكِ الآن أفضل ماسك للوجه لإزالة الحبوب والبقع، حتى تتمتعي بوجه صافي ذو لون موحد.

يمتلك زيت شجرة الشاي خواص مضادة للبكتريا بمختلف أنواعها، لذا يمكنكِ الاستفادة منه في صنع ماسك طبيعي للتخلص من الحبوب، والتمتع بوجه صافي عن طريق الخطوات التالية:

نتعرف الآن على مجموعة من فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة:

إذا كنتِ تعانين من البقع الداكنة بالوجه، تلك التي ترجع إلى أسباب كثيرة أبرزها آثار حب الشباب؛ فهذا يتطلب منكِ عمل أحد الماسكات التالية:

من المعروف عن العرقسوس أنه يساعد على التخلص من آثار حب الشباب الداكنة، لذا استعان به الطب في صناعة كريمات التفتيح. ويمكنكِ استغلال خواصه المبيضة في صنع ماسك رائع لتفتيح لبقع، هذا الماسك يعتمد على الاتي:

يقال أن خل التفاح يعمل على تفتيح البقع الداكنة !

إذ أكد الطب البديل أن خلط كميات متساوية من خل التفاح والماء، ووضعهما على مواضع البعض الداكنة يقوم بتفتيح البقعة مع الاستمرار. لذا يمكنك تجربة هذه الوصفة في الحال، وإخبارنا بالنتائج على الفور.

وفي النهاية نحب أن نخبرك أنكِ جميلة مع الحبوب والبقع أو بدونها .. فقط كوني واثقة في نفسك ، فجمالك الحقيقي ينبع من رضاكِ الداخلي عن نفسك ..

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل