المحتوى الرئيسى

شقيق ياسمين عبد العزيز في رسالة لها عقب ظهورها الأول بعد مرضها: دموعك غالية عليا - اليوم السابع

11/28 15:18

وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد ظهورها الأول عقب أزمتها الصحية الأخيرة مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم الذي سيذاع قريبا علي قناة cbc، ونشر وائل صورة لياسمين خلال بكائها بالحلقة، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق: "بحبك ودموعك غالية عليا قوي.. معلش اختبار من ربنا".

وائل عبد العزيز

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز فى أول ظهور لها بعد الأزمة الصحية الأخيرة: "كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة".. وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش قادرة أصدق أنى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده.. 3 حاجات مبتشريش بالفلوس الصحة والاحترام وحب الناس".

ومن المقرر عرض حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلى قريبا، على قناة cbc، ويعرض البرنامج أيام الأربعاء والخميس والجمعة فى تمام التاسعة مساء.

وفى وقت سابق، طمأن وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، على حالتها الصحية وشفائها من الوعكة الصحية التى ألمت بها مؤخرا منذ عدة أشهر استدعت سفرها إلى الخارج وتحديدا إلى سويسرا للعلاج.

ونشر وائل، صورة جديدة لشقيقته ياسمين، عبر حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "حمد الله على السلامة"، مع إيموشن قلب وخرزة زرقاء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل