المحتوى الرئيسى

توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2021: تجنبوا الصدام في العمل

11/28 05:35

على مستوى مختلف الأصعدة، هناك مجموعة من التوقعات لبرج الدلو في شهر ديسمبر 2021، تحدثت عنها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب»، مشيرة إلى أن هناك تحررا من الضغوط بشكل تدريجي لمواليد برج الدلو خلال ديسمبر.

وأوضحت عبير فؤاد، أن وجود الشمس وكوكب عطارد في وضع داعم، هو السبب في التحرر من الضغوط، لكن وجود المريخ في المنزل السلبي للعمل قد يؤثر خلال بعض الأيام، مشيرة إلى توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر على مختلف الأصعدة، وهي:

تواجد الشمس وكوكب عطارد من بداية الشهر يعطي حماس ونشاط وطاقة مما يساهم في تنمية العمل والحصول على تقدير ودعم ومساندة زملاء العمل.

من بداية الشهر إلى 13 ديسمبر، هناك وضع معاكس يؤدي إلى تشتت مواليد برج الدلو، ويصبحون عرضة للاستفزاز؛ لذلك عليهم العمل بدقة وترتيب الأفكار والأولويات وتجنب الصدام مع زملاء العمل.

وجود كوكب عطارد يساعد على إمكانية حسن التصرف وسرعة البديهة من أي مواقف مستفزة والتصرف بحكمة وعدم إعلان الخطط.

هناك فرصة للتفاهم مع الأصدقاء والأولاد والقيام بالواجبات العائلية على أكمل وجه، وهناك توازن بالحياة الشخصية والمهنية أمام مواليد برج الدلو، لكن في نفس الوقت يحب تجنب الصدام مع الأشخاص.

وجود كوكب المريخ وعطارد في منزل الأصدقاء، يعطي توافقا جيدا مع الطرف الآخر، وقضاء أوقات عاطفية جيدة، بجانب وجود فرص للارتباط حتى يوم 18 ديسمبر، حتى أنه من الممكن أن تتحول علاقة صداقة إلى حب.

أما بداية من يوم 19 ديسمبر، بحسب خبيرة الأبراج، فعلى مواليد الدلو عدم الحديث عن الحياة الشخصية بسبب تراجع كوكب الزهرة مما يسبب حالة من البرود العاطفي.

وعن أجمل الأيام أمام مواليد برج الدلو والتي يمكن القيام بها بالأعمال، بحسب «فؤاد»، فهي: «1، 4، 7، 8، 9، 12، 13، 17، 18، 19، 24، 25، 27، 28، 31»، ويجب الانتباه على مستوى العمل بأيام: «2، 3، 10، 11، 22، 23، 29، 30»، وعدم المغامرة ماليا: «10، 11، 22، 23، 26».

وفرت مايكروسوفت تنزيلات لإصدارات VMWare، وHyper-V، وVirtualBox، وParallels من الجهاز الافتراضي، ويمكن تنزيلها جميعًا مباشرةً من مايكروسوفت على نسخة ويندوز 11.

ابتكرت شركة منتج عدس سريع الذوبان يفرغ في كوب ويضاف إليه الماء الساخن تمامًا مثل القهوة السريعة التي يتم تداولها حاليًا، لإرضاء عشاق الشتاء وبديلا للنسكافيه.

قف محمد عصام، 28 عامًا، مستندًا بذراعيه على عكازين، وفي يديه عددًا من عقود الفل والياسمين ليبيعها لأصحاب السيارات المارة على الطريق، مناديًا: «يا ياسمين يا فل»

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل