المحتوى الرئيسى

كشف ملابسات «تزوير» توكيل بيع سيارة عبر الإنترنت | المصري اليوم

11/28 13:33

كشفت وزارة الداخلية ملابسات واقعة تزوير توكيل لبيع سيارة على أحد مواقع التسوق الإلكترونى، وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة .

المشدد 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمدرس بتهمة تزوير محررات رسمية

سقوط مسجل خطر بتهمة تزوير محررات رسمية في الغربية

ضبط متهم بتزوير المحررات والمستندات الرسمية وترويجها في الغربية

تلقي ضباط قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، بلاغا من صاحب معرض سيارات بالبحيرة بسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عن طريق أحد مواقع التسوق الإلكترونى عقب قيام الأخير بعرض سيارة ملاكى للبيع مقابل مبلغ مالى ورغبته في شرائها، وإتفق معه على التقابل بأحد المقاهى بدائرة القسم لإنهاء إجراءات البيع، وفور حضوره ومعاينة السيارة والإتفاق على البيع إستلم توكيل بيع مزور وسلمه المبلغ المتفق عليه، وتمكن المتهم من مغافلته وإستولى على السيارة ولاذ بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن السيارة مقيدة بإسم أحد الأشخاص أمكن ضبطه.

وبمواجهته أقر بأن السيارة مؤجرة لصالح أحد الأشخاص وإتهمه بسرقة السيارة وأضاف بأن السيارة المستولى عليها مزودة بجهاز تتبع «GBS» بتتبع خط سير السيارة أمكن تحديد مكان إخفائها بإحدى المناطق بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال توجهه لإستقلال السيارة، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأضاف بتحصله على التوكيل المزور من أحد الأشخاص له معلومات جنائية، كما تم بإرشاده ضبط مبلغ مالى من متحصلات واقعة النصب، وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

بإستهداف الأخير أمكن ضبطه، وضبط بحوزته مجموعة من التوكيلات دون بيانات وتوكيلات محررة بأسماء أشخاص مختلفة وشهادة بيانات سيارة ومجموعة من صور التوكيلات ممهورة بشعار الجمهورية جميعهم مزورين.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل