المحتوى الرئيسى

أحمد ناجي: 10 حراس قادرون على المنافسة في منتخب مصر.. وهذا اللاعب نسخة من الحضري

11/28 12:29

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق سموحة، أن هناك 10 حراس بالدوري المصري قادرون على حراسة عرين منتخب مصر في المرحلة المُقبلة.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج "رقم 10" عبر القناة الأولى المصرية: "الهاني سليمان قادر على الانضمام لـ منتخب مصر، ولدينا 10 حراس آخرين يستطيعون المنافسة بجانب الثلاثي الحالي (محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد)، مثل: (جنش، أبو جبل، الهاني سليمان، شريف إكرامي، عامر عامر) وكثيرون قادرون على حراسة مرمى المنتخب الوطني".

وأضاف مدرب حراس منتخب مصر السابق: "قبل كأس العالم (روسيا 2018) كنت قد استقريت على حراسة محمد الشناوي لمرمى المنتخب، وبعده شريف إكرامي ثم عصام الحضري".

وتابع: "دفعت بالحضري أمام السعودية في كأس العالم لأنه كان يتدرب، والهاني سليمان جزء ثاني من عصام الحضري فيعمل فقط من أجل تحقيق أهدافه، ويحافظ على مستواه خلال الأعوام الثلاثة الماضية".

وأوضح: "كنت قد قررت اعتزال التدريب وتراجعت بعد إصرار أحمد سامي ومسؤولي سموحة، وأحمد سامي من أفضل المدربين في الكرة المصرية".

وأردف: "تعلمت البحث عن التطور من مانويل جوزيه (المدير الفني الأسبق للأهلي) حين كنت معه في إحدى المرات بالبرتغال وسافر إلى مكان في مدريد للحصول على كتب عن التدريب".

طالع أيضا.. محمد غدار: دفعت ثمن صداقتي مع "المغضوب عليهم" في الأهلي

واستطرد: "مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي لو استمر أكثر من ذلك دون مشاركة لن يكون من الأفضل له البقاء مع الأحمر".

واختتم: "قيل لحراس الزمالك حسبما سمعت من يُخطيء سيجلس، وهذا ليس صحيا، فالمدير الفني صاحب القرار، حين كان يتم سؤال جوزيه لماذا لا يشارك لاعب يرد أنا المدير الفني، وعواد كان عليه عبئا كبيرا خلال المباراتين الماضيتين للزمالك فهو لا يريد أن يخطئ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل