المحتوى الرئيسى

5 معلومات عن مباراة المصرى وريفرز يونايتد اليوم الأحد 28 / 11 / 2021 - اليوم السابع

11/28 03:16

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الخامسة مساء اليوم الأحد – بتوقيت القاهرة - لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع المصرى البورسعيدى مع نظيره ريفرز يونايتد النيجرى باستاد أنيمبا بمدينة أبا النيجيرية ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

مشوار المصرى البورسعيدى فى الكونفدرالية 

بلغ المصري البورسعيدي دور الـ 32 الإضافي على حساب سلطات الموارد الأوغندي، بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة.

إنجازات المصرى البورسعيدى فى الكونفدرالية 

ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة فى الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.

صافرة من النيجر لإدارة مباراة المصرى وريفرز يونايتد النيجيرى 

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من النيجر، ويتكون من حكم الساحة محمد علي موسى، بمعاونة المساعدين عبد العزيز يعقوب ومامادو يحيى جادو، والحكم الرابع موسى أمادو.

نتائج المصرى فى الدوري قبل مواجهة بطل نيجيريا 

وفرض الارتياح نفسه أروقة النادي المصري البورسعيدي بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق أول فوز له هذا الموسم بتغلبه على الجونة بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 وكسر دوامة التعادلات  ، ورفع المصري رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط وتقدم خطوة إلى صراع المنافسة على المربع الذهبي كما قدم أفضل عروضه تحت قيادة معين الشعباني المدير الفني الذي يخوض أول مواسمه مع الفريق .

المكافأت تنتظر لاعبى المصرى لتخطى عقبة بطل نيجيريا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل