المحتوى الرئيسى

عبد الفتاح: 10% من الحكام قادرين على إدارة المباريات.. ومستعد للرحيل عن اللجنة

11/28 11:26

هاجم عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، منتقدي التحكيم المصري  في الفترة الأخيرة، مستنكرًا مطالبة البعض بضرورة الاستعانة بخبير أجنبي لتولي إدارة التحكيم في مصر.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «ليس لدي مانع في جلب أي حكم أجنبي، أنا أعمل متطوع لكي أخدم بلدي. يوجد بعض الحاقدين لتشوية صورة البلد، أفكر بشكل كبير في الرحيل ولم أستمر في منصبي شهرين».

وأضاف: «تصريحاتي كانت واضحة منذ البداية، أكدت أن 10% من الحكام قادرين على إدارة المباريات، أنا لم أر بيتي سوى يومين بسبب عملي».

وتابع: «القلة المتعصبة تحاول أن تسيء للتحكيم، اتفقت مع أحمد دياب على عدم الحديث وتواجد متحدث رسمي، لكن كان عليّ الرد».

وشدد: «من يطالب بخبير أجنبي ضد البلد وليس لديهم الدراية بشكل كامل، نتعرض للهجوم من أناس لا تفهم في التحكيم. أرسلنا كرة نادي سيراميكا كليوباترا لأحد خبراء فيفا وأكد عدم وجود خطأ، بسبب وجود مسك متبادل بين اللاعبين وكلامي على مسئوليتي الشخصية».

وأوضح: «الناس عندها مشاكل تجيب مشاكلها للتحكيم، من ممكن أن أرحل بشكل فوري، لا آخذ شيئًا مقابل كل هذا».

وأردف: «لست متمسكًا بهذا المنصب، نحن في معسكرات لمدة شهرين ولا أملك عصا سحرية، ويوجد بعض الأخطاء لكن التحكيم يسير بخطى جيدة».

وواصل: «مَن يتحدث عن الفار يشاهد الدوري الإنجليزي، هناك تحسن في تقنية الفار، تم إيقاف بعض الحكام في جميع الأقسام والحكم الجيد يستمر، ما يحدث معنا تربص»

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل