المحتوى الرئيسى

في أول لقاء لها بعد شفائها.. بكاء ياسمين عبد العزيز أثناء حديثها عن رحلة مرضها: كنت بموت | خبر

11/28 01:24

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، في أول لقاء لها بعد رحلة علاجها في الخارج وعودتها منذ أشهر.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إعلان الحلقة المقرر عرضها مساء الخميس، وظهرت فيها ياسمين عبد العزيز وهي تبكي أثناء تذكر رحلة مرضها وأنها كانت تشعر أنها ستموت وكل ما يشغلها هو أبنائها ووصت عليهم شقيقها الأكبر.

أول ظهور لـ #ياسمين_عبد_العزيز بعد الأزمة الأخيرة .. قريباً مع #منى_الشاذلي#معكم_منى_الشاذلي pic.twitter.com/0XRELFzluA

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت في بداية شهر سبتمبر تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قالت فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله"، لمعرفة رسالتها كاملة من هذا الرابط

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها بالدعاء لها.

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على Facebook أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة، لمعرفة تفاصيل ما كتبه

لا يفوتك: سماء إبراهيم من مؤتمر مسلسل "موضوع عائلي" تكشف لـ FilFan.com عن دورها وكواليس المسلسل

خالد عليش يكشف حقيقة احتجازه بجنوب إفريقيا: مبسوطين ونستمتع بشهر العسل

رشوان توفيق باكيا: أنا المقتول الحي.. زوج ابنتي وحفيدي رفعا ضدي قضايا بسبب الأموال

بعد مهاجمته للمهرجان.. تفاصيل مكالمة الصلح بين محمد حفظي ومحسن أحمد

صبا مبارك بظهر مكشوف على السجادة الحمراء لفيلمها "بنات عبد الرحمن"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل