المحتوى الرئيسى

رشوان توفيق: نصحت دلال عبد العزيز بعدم الزواج من سمير غانم

11/27 23:00

تحدث الفنان رشوان توفيق عن علاقته بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم، قائلا: فى بداية حياتها علمت أنها ستتزوج من الفنان سمير غانم نصحتها رغم حبي لسمير بعدم الزواج منه لأنه كان أكبر منها سنا.

وأضاف توفيق خلال برنامج واحد من الناس، مع الدكتور عمرو الليثي، على قناة الحياة مساء اليوم السبت  قائلا:"رأيت وفاة دلال عبدالعزيز فى المنام، قبل وفاتها فعليا بـ 4 سنوات، شوفتها كانت لابسه فستان أخضر، لافتا إلى أن دنيا سمير غانم تواصلت معه عند مرض والدتها بفيروس كورونا.

قال الفنان الكبير رشوان توفيق، إنه رأى والده قبل وفاته في المنام، مضيفا: كان ملاك على الأرض ومحدش في أخلاقه.. قبل ما ينتقل إلى رحمة الرحمن رأيت في المنام إنه هيموت.

وأضاف توفيق خلال برنامج واحد من الناس، مع الدكتور عمرو الليثي، على قناة الحياة: في منامي رأيت مريم العذراء في المنام وضحكت لي، وأنا بحبها جدًا، وأنا بصلي القيام باستمرار.. وسيدنا إبراهيم بردو شفته وصحيت من النوم قبل الفجر ولقيت رجل قلتله الساعة كام قالي 5 إلا 5 فقلت لنفسي مين اللي قاعد على سجادة الصلاة بتاعتى.. فدخل صوت قال لي دا سيدنا إبراهيم.

وأضاف رشوان توفيق: رأيت رسول  الله صلى الله عليه وسلم في شكل عالم أزهري في المنام، جالس على كرسي وحواليه رجال من الأزهر.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل