المحتوى الرئيسى

مايكل كاريك يظهر ردة فعل "باردة" بعد الاتفاق مع رالف رانجنيك

11/27 13:20

رفض المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد مايكل كاريك الخوض في الحديث عن خليفته المحتمل “رالف رانجنيك”، واكتفى بالفول إنه لا يفكر في أبعد من يوم الأحد.

ويواجه المان يونايتد الأحد تشيلسي في إطار الدوري الإنجليزي، فيما قد تكون آخر مباراة لكاريك وجهازه المعاون في قيادة الشياطين الحمر، قبل الاعلان عن تولي رانجنيك الدفة حتى نهاية الموسم.

وقال كاريك في مؤتمر صحفي قبل مواجهة البلوز: “ليس لدي أخبار عن شيء، لا يمكنني أن أحكي الكثير لكم، هناك الكثير من التكهنات والشائعات، ولكن ذهني يركز على المباراة فقط”.

وبسؤاله عما إذا كان المدرب الجديد سيكون له تأثير مهم على الفريق، قال: “قد يكون لك تأثير سريع، في بعض الأحيان الأمر يفيد وفي أحيان أخرى لا، سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة”.

وأضاف: “تركيزي على تجهيز الفريق بأفضل شكل ممكن. إنها مسؤولية كبيرة لدي الآن وعلي أن أعطيه كل ما لدي، لا أفكر فيما سيحدث بعد الأحد”.

| Agreement between Ralf Ragnick and United reached as an interim coach for six months as @David_Ornstein reported. #MUFC

Ragnick is expected be staying at United long term as a Director after his contract. He wants a say on new coaches, managers and players next summer. pic.twitter.com/F5T6LFBWqA

— Andreas Korssund (@kors_andreas) November 25, 2021

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب أندية البريميرليج، وهو ما أدى لإقالة المدرب السابق “أولي جونار سولشاير” بعد 3 سنوات من قيادة الفريق الإنجليزي الكبير.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل