المحتوى الرئيسى

للمرة الأولى .. هند عبد الحليم تغني في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

11/27 13:07

ظهرت الفنانة هند عبدالحليم لأول مرة كمغنية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الـ43، إذ قدمت أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وغنت هند أغنية "سينما الحياة" وعزف ألحانها الفنان الكبير هاني شنودة وسط إشادات وتصفيق كبير من الحضور.

تعد أغنية "سينما الحياة" هي التجربة الغنائية الأولى لهند عبد الحليم في الغناء، كما قامت بتوجيه الشكر للمنتجين والمخرجين والمصورين وصناع السينما.

يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل "وكل ما نفترق" في رمضان 2021، وشارك في بطولته: ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز.

العمل قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.

واحتفت الدورة ٤٣ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعدد من النجوم الذين رحلوا عن دنيانا خلال الفترة الماضية منهم سمير غانم ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وسهير البابلي وغيرهم من النجوم

وطرحت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، مساء أمس البرومو الدعائي الرسمي للدورة الـ 34، وظهر في الإعلان عدد من الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان، منها فيلم "أبو صدام"، وهو مشارك في مسابقة الأفلام الطويلة الدولية، الفيلم من بطولة محمد ممدوح تايسون وأحمد داش مع ضيوف الشرف سيد رجب وعلي قاسم وعلي الطيب، ومن تأليف محمود عزت وقصة وإخراج نادين خان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل