المحتوى الرئيسى

ننشر النتيجة الكاملة لانتخابات مجلس إدارة نادي العبورالرياضي 

11/27 03:39

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نادي العبور الرياضي برئاسة المستشار صلاح نبيل الملاح النتيجة النهائية لانتخابات نادي العبور الرياضي، التي أجريت أمس وسط تنافس نزية بين المرشحين، حيث إن إجمالى من يحق لهم التصويت ١٤٥٣٣ عضوًا من المقيدين بالجداول الانتخاببة وعدد الحاضرين والمسجلين بالكشوف الانتخابية ٤١٥٦ عضو منهم ٣٤٤٥ صوت صحيح و٧١١ باطل.

حضر 15 مستشارًا برئاسة لجنة قضائية عليا بأشراف المستشار صلاح الملاح نائب رئيس قضايا الدولة ورئيس فرع القليوبية، والمستشار همام رجب ئعبراهيم نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار عزت السحيمي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.

حيث أسفرت نتيجة الانتخابات عن حصول بمقعد رئيس مجلس إدارة النادي طارق ربيع حامد فرج على ٢١٤٦ صوتًا، ومقعد النائب طارق السيد محمود  حصل على ٢٢٥٥ صوتًا، ومقعد أمين الصندوق السيد إبراهيم محمد جميل حصل على ٢٠٦١ صوتًا، عضوية فوق السن عمرو إبراهيم عبدالعظيم، حصل على ٢٢٠٥ صوتًا، وعلاء سيد إبراهيم حصل على ٢١٠٧ أصوات، وطارق عبدالستار إبراهيم حصل على ٢٠١٤ صوتا، وأحمد إبراهيم عبدربه حصل على ٢٠١٩ صوتا، وعماد قرني محمود حصل على ٢٠٤١ صوتًا، العضوية تحت السن حصل السيدة غادة أحمد على ٢٧٦٩ صوتا، وآية إبراهيم على ٢٠٦١ صوتا.

اقرأ أيضا| اختفاء طفل في ظروف غامضة بالعبور

من جانبه تابع الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، الإجراءات التي تم اتخاذها لإجراء الانتخابات لضمان شفافية إجراءات انتخابات مجالس الإدارة للهيئات الرياضية والشبابية.

وأكد الصبروط على الالتزام التام بتنفيذ تعليمات الوزاره بكل دقة لضمان سير العملية الانتخابية بالشكل اللائق وما يضمن شفافية العملية الانتخابية ودعمها.

وأشار إلى أهمية الالتزام بالحيادية والنزاهة الانتخابية، مؤكدًا ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتعقيم اللجان والتزام الناخبين بالتعقيم والتباعد وارتداء الكمامات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل