المحتوى الرئيسى

الفنانة سلمي أبوضيف تثير الجدل بفستان «بمبي» بمهرجان القاهرة السينمائي

11/27 01:57

شاركت  الفنانة سلمى أبو ضيف في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، والذي تعقد دورته الحالية رقم 43 بدار الأوبرا المصرية.

وارتدت سلمى أبو ضيف، فستان طويل، تميز بلونه البمبي، ومفتوح من الأمام، الأمر الذي أثار موجة من التعليقات حول الفستان.

وكانت قد شاركت الفنانة سلمى أبو شيف في الفيلم التسجيلي لموكب افتتاح طريق الكباش بمدينة الاقصر، والذي صرحت عنه قائلة " فخورة جدا بمشاركتي في الفيلم التسجيلي.. يوم تاريخي سأظل فخورة بة لتمثيل بلدي مصر في واحدة من أهم المدن في مصر و العالم.

وتابعت في تعليقها على منشور بموقع التواصل العالمي انستجرام "مدينة الاقصر التي تحتوي علي ثلث آثار العالم و اللي فيها من اكتر المعابد المفضلة لقلبي .. معبد الملكة حتشبسوت  شكراً لفخامة الرئيس  لكل المجهودات العظيمة.. حقيقي فخورة إنك رئيس بلدي .

وشهد حفل مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، حضور كثيف من نجوم الفن وصناع السينما من مصر والدول العربية والعالم، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين، والشخصيات البارزة. 

بدأ الحفل بظهور الفنان خالد الصاوي، الذي قدم فقرة كوميدية بمشاركة الفنان علي ربيع، عن دور السينما في دعم ثقافة الاختلاف، ثم ظهرت الإعلامية منى عبد الوهاب، لتقديم باقي فقرات الحفل.

تلى ذلك كلمة المنتج والسيناريست محمد حفظي، رئيس المهرجان، الذي أكد خلال المهرجان أن الدعم والتشجيع الذي تلقاه على مدار سنوات رئاسته للمهرجان كان دافعا كبيرا له للتطوير دورة تلو أخرى، وأضاف أن المهرجانات الفنية ونجوم الفن والأدباء هم قوى مصر الناعمة، وذلك قبل أن يتم عرض مقطع فيديو تم من خلاله استعراض صور أبرز النجوم الذين رحلوا عن عالمنا خلال الفترة الماضية، من بينهم سهير البابلي، عزت العلايلي، يوسف شعبان، سمير غانم، دلال عبد العزيز، وغيرهم. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل