المحتوى الرئيسى

طارق حامد «الخيار المطروح».. هل يفجر كيروش مفاجأة جديدة قبل السفر لكأس العرب

11/27 01:32

حالة من التكتم تسيطر على الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على بديل إمام عاشور لاعب المنتخب الوطني ونادي الزمالك عقب إصابته بفيروس كورونا قبل سفر المنتخب لقطر استعدادا لمنافسات بطولة كاس العرب .

وعند النظر للقائمة المبدئية التي اختارها كيروش قبل الاستقرار على القائمة النهائية نجد أن طارق حامد لاعب الزمالك هو الأقرب بنسبه كبيرة للتواجد بديلا لإمام عاشور عقب التأكد من غيابه لاسيما عقب غياب لاعبي بيراميدز من قائمة المنتخب بسبب مشاركه الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية .

وتواجد طارق حامد في قائمة كيروش المبدئية قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية فضلا عن استبعاده من أخر قائمة لكيروش لمباراتي أنجولا والجابون في تصفيات المونديال .

ومن المتوقع أيضا أن يضم كيروش عنصر جديد مثلما فعل منذ توليه مسؤولية قيادة المنتخب الوطني حيث يعتمد كيروش على إضافة الكثير من العناصر لاكتساب الخبرات وهو ما ظهر في ضم عمر مرموش وأحمد ياسين ومروان داوود وغيرهم من الأسماء التي انضمت مؤخرا لصفوف المنتخب .

ومن المقرر أن يعلن كيروش عن بديل إمام عاشور خلال المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده اليوم قبل السفر لقطر . حيث يعقد البرتغالي في الثانية عشر والربع ظهر اليوم السبت مؤتمرا صحفيا بفندق الإقامة قبل ساعات من سفر بعثة الفريق إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس العرب يتناول فيه كل ما يخص مشاركة المنتخب الوطني في البطولة

وتنطلق بطولة كأس العرب بالعاصمة القطرية الدوحة، في 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتي 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا، مقسمين على أربع مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، و المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

ويستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب في الأول من ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة علي أن يلتقي أمام السودان في الرابع من نفس الشهر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر.

وضمت قائمة المنتخب كلا من  :

حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد - صبحي.

خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود.

خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - امام عاشور - أحمد رفعت - أحمد زيزو - أفشة - مصطفي فتحي.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل