المحتوى الرئيسى

رونالدو على رأس قائمة مدججة بالنجوم مهددين بالغياب عن كأس العالم 2022 - اليوم السابع

11/26 23:40

أصبح العديد من نجوم كرة القدم مهددين بعدم المشاركة مع منتخبات بلادهم في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر في العام المقبل 2022، حيث تواجه منتخبات بلادهم شبح الفشل في الصعود للمونديال.

وزادت قرعة الملحق الأوروبى لنهائيات كأس العالم 2022، تعقيد الأمور للعديد من المنتخبات المدججة بالنجوم والتي أجريت اليوم الجمعة، حيث أسفرت عن مواجهات قوية ستؤدى إلى إقصاء بعض النجوم عن الظهور في العرس العالمى.

وجاءت نتيجة قرعة الملحق الأوروبى على النحو التالى:

المجموعة الأولى: اسكتلندا × أوكرانيا - ويلز × النمسا.

المجموعة الثانية تضم منتخبات: روسيا × بولندا - السويد × التشيك.

المجموعة الثالثة تضم منتخبات: إيطاليا × مقدونيا الشمالية - البرتغال × تركيا.

وتتنافس المنتخبات بنظام نصف النهائي والنهائي من مباراة واحدة، حيث تقام مباراتين فى كل مجموعة ليتأهل الفائز منهم إلى المباراة النهائية، والفائز يصعد إلى المونديال وهكذا فى باقى المجموعات.

يأتي النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على رأس النجوم المهددين بالغياب عن المونديال حيث وقع منتخب البرتغال وجها لوجه في نفس المجموعة مع نظيره الإيطالى حيث يتأهل أحد المنتخبين حال تأهلهما لنهائى الملحق.

وكذلك أيضا من نجوم منتخب البرتغال الذين سيفتقدهم كأس العالم حال غياب "برازيل أوروبا" عن المشاركة الثنائى جواو فيليكس وبرونو فيرنانديز.

FFIkCfaXEBMFQeU

منتخب إيطاليا هو الآخر مدجج بالعديد من اللاعبين الكبار على رأسهم الحارس جيانلويجى دوناروما وجورجينيو وكييزا، أصبح مهددا بالغياب عن الصعود للمونديال.

FFIg5pNVQAYL8lo

النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش يواجه خطر الغياب عن كأس العالم 2022 حيث وقع منتخب بلاده في المجموعة الثانية بالتصفيات والتي يتأهل منها منتخب وحيد حيث ضمن "روسيا، بولندا، والتشيك".

المجموعة الثانية تضم منتخبات: روسيا × بولندا - السويد × التشيك.  

1001634014

كأس العالم 2022 سيشهد غياب إبراهيموفيتش أو النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أو كلاهما حال تأهل منتخب روسيا أو نظيره التشيكى عن المجموعة الثانية.

e5c95d147285aa94a7806b306ab38c228291ef11

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل