المحتوى الرئيسى

أم تقتل طفلها بمساعدة عشيقها في المحلة

11/26 21:13

شهدت قرية بلقينا بمركز المحلة حادث الطفل مازن والذي سقط فريسة بين أنياب والدته وعشيقها، حيث تجردت أم من مشاعر الحنان على فلذة كبدها وتحولت إلى شيطانة لتقتل نجلها بمساعدة عشيقها وظلا يعذبانه بالضرب بالعصا والخرطوم حتى أفضت روحه إلى بارئها. 

وكان العميد عصام مصطفي مأمور مركز شرطة المحلة قد تلقى بلاغًا من أهالى قرية بلقينا مركز المحلة  بوفاة الطفل مازن، وأنه قد تعرض للضرب والاعتداء بدنيًا علي أيدي عشيق أمه الذى تزوجها عرفيًا منذ 8 أشهر، الأمر الذي نتج عنه تدهور الحالة الصحية للطفل ووفاته متأثرًا بإصابته بالرأس وإصابات متفرقة بجسده. 

اعترف عشيق أم الطفل أنه انفعل عليه حال تواجده بالمنزل برفقته وتعدي عليه بالضرب المبرح بواسطة العصا بسبب "شقاوته".

كانت الأم في الخارج حينما تعدى العشيق على نجلها وعندما وصلت انتظر الطفل حنان أمه إلا أنه صدم أنها أكملت ما فعله العشيق وتعدت عليه بالضرب لتهذيبه ولكنه سقط أرضًا مغشيًا عليه لا ينطق ولا يتحدث نهائيًا حتي لفظ أنفاسه الأخيرة أمام عيناهما.

كما قرر رئيس نيابة مركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم تجديد حبس ربة منزل وعشيقها 15 يومًا لاتهمامهما بالتعذيب طفلها والتعدي عليه بالضرب بالعصا والخرطوم الأمر الذي تسبب في وفاته جراء نزيف بالمخ وكسور وسحجات بالصدر وأطراف جسده بقرية بلقينا بالمحلة الكبرى.

كما استمعت النيابة العامة إلي أقوال الأم وعشيقها وأقوال شهود العيان من الجيران وتفريغ  كاميرات مراقبة بمحيط موقع الحادث .

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد عصام مصطفي مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة وفاة طفل يدعي "مازن .م" جراء الاعتداء عليه بالضرب علي أيدي أمه وعشيقها حال إقامتهما بمنزل سكني بقرية بلقينا بدائرة مركز المحلة .

كما انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية بالانتقال  إلي مكان الحادث .

وبتقنين الإجراءات الأمنية المشددة تمكن ضباط مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية من ضبط "م.ن" الأم 32 سنة ربة منزل وعشيقها "ن.د" 33 سنة زواج عرفي فيما تم اقتيادهما إلي ديوان مركز شرطة المحلة .

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل