المحتوى الرئيسى

مؤتمر صحفي لكيروش غدًا قبل سفر المنتخب إلى الدوحة

11/26 19:39

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا بأحد فنادق التجمع في الثانية عشر والربع ظهر غد السبت ، قبل ساعات من سفر بعثة الفراعنة إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس العرب المقرر اقامتها خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي حتى 18 ديسمبر المقبل يتناول فيه كل ما يخص مشاركة المنتخب الوطني في البطولة.

و تنطلق بطولة كأس العرب بالعاصمة القطرية الدوحة، في 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتي 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا، مقسمين على أربع مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، و المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

ويستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب في الأول من ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة علي أن يلتقي أمام السودان في الرابع من نفس الشهر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عن قائمة الفراعنة المشاركة في منافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتي 18 ديسمبر المقبل.

وتضم القائمة كلا من : 

حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد - صبحي.

خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود.

خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - امام عاشور - أحمد رفعت - أحمد زيزو - أفشة - مصطفي فتحي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل