المحتوى الرئيسى

رئيس«كهرباء القناة» يتفقد الورش الهندسية ويتابع برنامج التحصيل «أون لاين» 

11/26 18:22

تفقد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء عقب صلاة الجمعة اليوم الورش الرئيسيه بالشركة بالمنطقة الصناعية بالاسماعليه والتي أصبحت مصنع متكامل يصنع بها كافة المهمات والتي توفر علي الشركه الملايين كما انها تعمل علي جاهزية المهمات في جميع الأوقات. 

جاء ذلك في إطار المتابعة الدائمه والمستمرة والاهتمام بتوفير كافة المهمات التي تصنع بورش الشركة والتأكد من جودتها العالية ومواصفتها الفنيه ووضع بصماته وأفكاره وابتكارته الدائمه لتطوير سبل العمل بالورش ورفع كفائتها. 

وتفقد جميع أقسام الورش ثم توجه بزيارة أحد أهم الإدارات بالشركة وهو مركز الاصدار الرئيسي بالشركة. 

وقام بمراجعة فواتير الاصدار لبعض هندسات الشركة وتناقش مع العاملين بالاصدار عن كيفية مراجعة القراءات والتأكد من صحتها والمراحل التي تتم قبل طباعه الفواتير. 

كما ناقش العاملين بالمركز عن احدث البرامج التي قام العاملين بالمركز بإنشائها هو برنامج التحصيل اون لاين وهو برنامج من أجل الرقابة والحوكمه يحدد به مكان المحصل وماتم تحصيله أولا بأول، وطباعة الفاتورة فورا حين تحصيها ويعد هذا البرنامج نقله كبيره في مجال العمل التجاري وإجراءات ضبط الرقابة والحوكمة الداخلية وتقييم أداء المحصلين لحظيا ولاستكمال مابداءته الشركة، من تطوير منظومة القراءات والإصدار والتحصيل.

وسيمكن هذا البرنامج من طباعة الفواتير لحظيا عند المشتركين وتأمين وسلامة المحصلين في حالة التعرض للسرقات او الفقد وبذلك تكون شركة القناه هي الرائدة في هذا العمل، ووضع حيث قام المهندس محمد السيد بإجراء تجارب فعليه مع المصلين على التقنية الجديدة في بعض الهندسات.

وحرص السيد، على القيام بجولة تفقدية في الورش وأفرع وأقسام الشركة المختلفة مرتدي الجلباب كل يوم جمعة عقب الصلاة مباشرة. 

اقرأ أيضا | "كهرباء القناة" توافق على جدولة مديونيات نادي الإسماعيلى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل