المحتوى الرئيسى

الأحفاد يستكملون مسيرة الأجداد.. السنباطي يشيد باحتفالية طريق الكباش

11/26 15:52

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، أن ما شهدته مصر، أمس الخميس، في احتفالية طريق الكباش المقامة في مدينة الأقصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة للعالم بأن مصر دولة عظيمة صاحبة حضارة وتاريخ مشرف وحاضر مزدهر ومستقبل مشرق.

وأضاف السنباطي أن "أحفاد المصريين بقيادة الرئيس عب دالفتاح السيسي، وجهوا رسالتهم للعالم بالأمس حين أكدوا بالأفعال أنهم يستكملون مسيرة الأجداد العظماء، بإنجازات والمشروعات قومية عملاقة في جميع أرجاء البلاد".

وأشار السنباطي إلى أن مشروعات النهوض بقطاع السياحة تضع مصر في قائمة الدول الأهم، و الأكثر جذبا للسياحة في العالم على خريطة السياحة العالمية، مضيفًا أن ما تحقق في مصر من إنجازات في قطاعات عديدة، يأتي بفضل الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي تشهده الدولة على جميع المستويات.

وأكد السنباطي أن مشهد أمس سيكون له مردود إيجابي للغاية على قطاع السياحة، مشيدا بخطة الدولة التي تقوم على تطوير المناطق الأثرية، ورفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة للزائرين، موضحا أن ما ذكره الإعلام الأجنبي عن الاحتفال أكد أن العالم كان يحتفل مع مصر بهذا الحدث المهم.

وبعث السنباطي برسالة تهنئة وشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً "مصر في عهدك دولة قوية تبهر العالم، و تهتم بالبسطاء و توفر لهم حياة كريمة"، مشيرا إلى أن زيارة الرئيس للأماكن المتضررة في أسوان بعثت رسائل اطمئنان للمواطن البسيط، الذي شعر أن الدولة ومؤسساتها و قائدها يقفون بجانبه في الازمة التي لحقت به الطقس السيئ.

وقال السنباطي إن حوار الرئيس مع المتضررين أمس بث روح الأمل في نفوسهم، وأشعرهم بالأمان حينما قال لهم إن "أي ضرر وقع سنرفعه، مضيفا ما حدث يثبت بالدليل القاطع أن حياة كريمة افعال واقعية وليست اقوال وشعارات، وأننا امام دولة قادرة على ادارة الازمات وحماية مواطنيها.

وأضاف السنباطي أن رسائل الرئيس وزيارته التي سبقت الاحتفال بساعات قليلة، تحولت لدعوات من البسطاء للرئيس حينما قال الاهالي للرئيس السيسي، "ربنا يعينك يا ريس على حكم مصر ويبعد عنك أعداء النجاح".

واختتم السنباطي حديثه قائلا "تحية لدولة لا تتخلى عن أبنائها وقت الشدائد وتدعمهم، وتحية لقائد عظيم ينهض بمصر ويدافع عن شعبها في كل المحافل، ودائما تحيا مصر عزيزة شامخة بفضل أبنائها الأوفياء ".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل