المحتوى الرئيسى

مى كساب بـ"الكيرلى" فى أحدث جلسة تصوير وتعيش انتعاشة فنية - اليوم السابع

11/26 13:31

خضعت الفنانة مى كساب لجلسة تصوير جديدة مع المصور محمود عاشور، ظهرت فيه بلوك جديد وبتسريحة شعر "كيرلى" لاقت اعجاب متابعيها على السوشيال ميديا، وياتى ذلك في الوقت الذى تعيش فيه مى كساب حالة كبيرة من النشاط الفني بتعاقدها على أكثر من عمل جديد خلال الأيام الماضية.

وقدمت مى كساب مؤخراً حدوتة بعنوان "عقبال عوضك" من الموسم الثانى لمسلسل "زى القمر" على قناة cbc ولاقت الحدوتة ردود أفعال إيجابية حيث ناقشت فكرة تأخر الزواج فى إطار اجتماعى، وشارك في بطولتها هشام إسماعيل، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب وإخراج معتز حسام.

وفور انتهاء عرض الحدوتة تعاقدت مى كساب مع المنتجة مها سليم على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل، وهو فكرة نصر الدين ناجى، وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، لتكرر تعاونها مع مها سليم بعد حدوتة "عقبال عوضك" من "زى القمر".

وبدأت مى كساب مؤخراً تصوير مشاهدها في مسلسل "اللعبة 3"والذى تشارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد، شيكو، ميرنا جميل، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، دعاء رجب، ياسر الطوبجى، وعدد آخر من الفنانين وإخراج معتز التونى ومقرر عرضه قريباً.

هذا بالإضافة إلى انضمامها إلى أسرة مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا والمخرج عمرو عرفة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث التحقت بأسرة العمل بعد تعاقد غادة عادل، ليجمع عمرو عرفة الثلاثى يسرا وغادة عادل ومى كساب مرة أخرى في الدراما بعد مسلسل "سرايا عابدين" الذى عرض عام 2014.

مى كساب

مى كساب بالكيرلى فى أحدث جلسة تصوير

مى كساب بالكيرلى فى أحدث جلسة تصوير

مى كساب بالكيرلى فى جلسة تصوير جديدة

مى كساب بالكيرلى فى جلسة تصوير جديدة

الفنانة مى كساب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل