المحتوى الرئيسى

أشياء لا تنساها عند التسوق في الـ«بلاك فرايداي» استعد لاقتناص الفرصة

11/26 13:05

الاستفادة من عروض الجمعة السوداء 2021 «البلاك فرايداي»، أمر يحرص عليه الملايين من أجل التوفير والحصول على أبرز المنتجات بأقل سعر ممكن، ولكن على المشترين إحضار مجموعة من الأشياء أثناء التسوق والتي تختلف حسب المكان الذي يقصده.

وحدد موقع «USA today» مجموعة من أدوات الجمعة السوداء 2021، وهي:

الأجهزة المحمولة هي مفتاح التوفير، ويمكن الاستفادة من خيارات الدفع دون تلامس، والبحث عن الأسعار والعثور على مكان العنصر الذي تبحث عنه في المتجر.

قد يؤدي التسوق في المتاجر أثناء تقديم الطلبات عبر الإنترنت أيضًا، وإرسال صور اكتشافات الجمعة السوداء ومراقبة وسائل التواصل الاجتماعي إلى استنزاف بطارية الهاتف، لذلك كن مستعدًا بإحضار شاحن محمول أو بنك طاقة.

حافظ على رطوبة جسمك طوال المشي الذي تقوم به، من خلال الوجبات الخفيفة والمشروبات.

احتفظ بجميع الإيصالات، حيث ستجعل عمليات الإرجاع أسهل وهناك حاجة إلى بعض الإيصالات للخصومات.

كن مستعدًا لخيبة الأمل واكتشف أفكارًا بديلة للهدايا مقدمًا.

ويعد الـ«بلاك فرايداي»، هذا العام الجمعة السوداء الثانية في زمن فيروس كورونا المستجد، وتغير الكثير مع اللقاحات المتاحة الآن، لكن إليك بعض الأشياء التي يجب عليك إحضارها للبقاء آمنًا، وهي:

- الكمامة : لن تسمح لك بعض المتاجر بالدخول بدونها.

- بطاقة اللقاح: قد تطلب بعض الأماكن إثبات لقاح فيروس كورونا قبل الدخول.

- معقم اليدين: ستوفر المتاجر معقم اليدين ولكن لا يضر أن تحمله معك.

- المسافة الاجتماعية: ليس شيئًا تحضره، لكن ضع في اعتبارك أننا ما زلنا في نعيش الجائحة، خاصة أثناء الانتظار في الطابور وعند الخروج .

في السطور التالية نستعرض حكاية شاب يساعد في محافظة بورسعيد يقدم عملا خيريا بصورة مختلفة للعرسان ويتكفل بكافة تكاليف الزفاف، ويطلب من أي عروس اختيار فستان زفافها

شرح الدكتور حسين عبد البصير مدير الآثار بمكتبة الإسكندرية، حكاية عيد الزواج المقدس الذي تم بناء طريق الكباش من أجله في مصر القديمة واليوم يحتفل العالم بأكمله به

بطريقة غير عادية، يقدم الشيخ محمد الكبدة الجملي لزبائنه، من طاسة الطهي إلى فم الزبون مباشرة، دون أطباق أو أواني، ويهتم بتقديم كبدة «القاعود» الجمل الذكر الصغير.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل